العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
Tiếng Việt
Bahasa indonesia
الأخبار و الأحداث
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث
ما الذي يجب أن ينتبه قبل تثبيت صمام الغاز الصناعي؟

أعتقد أن لدينا فهمًا معينًا لحياة خدمة الصمام ، أشرح القليل من المعرفة حول الصمام ، الصمام موجود في نظام السوائل ، ويستخدم للتحكم في اتجاه السائل والضغط

ماذا للتحقق من خصائص صمامات الغاز الصناعي؟

Valve هو ملحق خط أنابيب يستخدم لفتح وإغلاق خط الأنابيب ، والتحكم في اتجاه التدفق ، وتنظيم والتحكم في معلمات الوسط المنقولة (درجة الحرارة والضغط والتدفق).

ما هي سيناريوهات صمامات الغاز الصناعية المستخدمة فيها؟

تستخدم صمامات الغاز الصناعية العالمية بشكل أساسي لعمليات الاختناق. يمكن اعتبارها أيضًا صمامات تحكم في التدفق للأغراض العامة لاستخدامها في تطبيقات درجة الحرارة العالية.

ما هي أنواع صمامات الغاز الصناعية؟

في مقال حديث ، ناقشنا سبب أهمية صمامات الغاز الصناعي. بينما ركزنا على مخاطر اختيار صمام دون المستوى المطلوب أو صمام غير متوافق مع نظامك الحالي ، تحتاج إلى اختيار النوع المناسب من صمام الغاز الصناعي لغرضك.

ما هو صمام الغاز الصناعي؟

يتمتع Sian Valve بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في تصنيع الصمامات والبحث والتطوير ، متخصص في صمامات الحريق ، وصمامات أسطوانة LPG ، وصمامات أسطوانة الغاز الصناعية ، وصمامات الغاز الطبي ، وما إلى ذلك. هل تعرف عن صمامات الغاز الصناعي؟ دعنا نتعرف على صمام الغاز الصناعي.

ما هو صمام الغاز الصناعي المستخدم؟

تعد صمامات الغاز الصناعي جزءًا مهمًا من أي نظام خطوط أنابيب ، مما يعني أنها تلعب دورًا رئيسيًا في صناعة النفط والغاز. يمكن استخدامها للتحكم في معدلات التدفق ، وعزل وحماية المعدات ، وتوجيه وتوجيه عملية تكرير النفط الخام.

ما هي خصائص صمامات الغاز الصناعي؟

هناك العديد من الأنواع المختلفة من صمامات الغاز الصناعي ، وكل نوع له خصائصه الخاصة. تركز صمامات Sian على أسطوانة LPG ، وصمام أسطوانة الغاز الصناعي ، وصمام الغاز الطبيعي ، وصمام الغاز الطبي ، وصمام الحريق ، وما إلى ذلك. هناك أكثر من 3000 نوع من الصمامات والإكسسوارات ذات الصلة.

ما هي مزايا وعيوب صمامات الغاز الصناعي؟

صمامات الغاز الصناعي عبارة عن أجهزة ميكانيكية تفتح مقاطع أو إغلاقها أو تمنعها جزئيًا لتنظيم تدفق السوائل أو الغازات داخل النظام.

ما هي سيناريوهات صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

CNG ، الغاز الطبيعي المضغوط ، يستخدم كنوع من الوقود الصديق للبيئة في كل مكان في العالم المحلي والصناعي اليوم. إنه شكل مضغوط غازي من الغاز الطبيعي المصنوع من الغاز الطبيعي يتم استخلاصه من مجال الغاز ، ويجب أن يمر عبر سلسلة من إجراءات المعالجة المعقدة قبل دخول كل أسرة.

التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج