العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما الذي يجب أن ينتبه قبل تثبيت صمام الغاز الصناعي؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما الذي يجب أن ينتبه قبل تثبيت صمام الغاز الصناعي؟

ما الذي يجب أن ينتبه قبل تثبيت صمام الغاز الصناعي؟

نشر الوقت: 2021-11-22     المنشأ: محرر الموقع

أعتقد أن لدينا فهمًا معينًا لحياة خدمة الصمام ، أشرح القليل من المعرفة حول الصمام ، الصمام موجود في نظام السوائل ، يستخدم للتحكم في اتجاه السائل والضغط وتدفق الجهاز لجعل خط الأنابيب والمعدات داخل المتوسط ​​(السائل ، الغاز ، المسحوق) التدفق أو التوقف ويمكنه التحكم في جهاز التدفق الخاص به. كما أن لديه قطعًا أو تنظيمًا أو تدفقًا أو منع تدفقًا خلفيًا وتثبيتًا للضغط أو تحويل أو تخفيف ضغط الضغط وغيرها من الوظائف. من أجل إطالة عمرصمام الغاز الصناعي، هناك أيضا العديد من الاحتياطات المستخدمة.



سيتحدث هذا المقطع عن أتباع صمام الغاز الصناعي:

1) لماذا أحتاج إلى الحفاظ على صمامات الغاز الصناعي؟

2) كيف تحافظ على صمامات الغاز الصناعية الخاصة بك؟

3) فترة حياة صمام الغاز الصناعي


1) لماذا أحتاج إلى الحفاظ على صمامات الغاز الصناعي؟

فشلصمامات الغاز الصناعية، والتي تعد جزءًا مهمًا من خطوط أنابيب الغاز ، يمكن أن تسبب صعوبات في عمليات الإنتاج وزيادة فرصة الحوادث.

يؤدي وجود الملوثات في خط أنابيب الغاز إلى ختم ناعم (صلب) بين مقعد الصمام وكرة الصمام التي يتم غسلها بشكل متكرر عن طريق تدفق الهواء أو الجسيمات ، مما يؤدي إلى تسرب الصمام.

تعد كيفية حماية ختم مقعد الصمام والكرة حاليًا مشكلة رئيسية في صيانة صمامات الغاز الصناعي.

يمكن أن يؤدي نقص صمامات الغاز الصناعي إلى فقدان الوظيفة بسبب تآكل المعادن ، وتصلب المواد الناعمة ، وما إلى ذلك. لذلك ، من المهم للغاية فهم احتياطات صيانة واستخدام صمام الغاز الصناعي.


2) كيف تحافظ على صمامات الغاز الصناعية الخاصة بك؟

يعد الاختيار الصحيح لصمام الغاز الصناعي مهمًا في مرحلة تصميم المشروع. من المهم أن يكون لديك متطلبات واضحة للمواد ، والملحقات ، ومعايير الاختبار ، وما إلى ذلك. يجب أن يكون الصمام محميًا بشكل كاف أثناء المصنع والنقل والتركيب في موقع مراقبة صمام الغاز الصناعي.

لوقت الصيانة ،صمام الغاز الصناعيفي العملية التي يجب قياسها قبل قراءة الباب للصيانة ، في عملية البناء بعد كل نشاط من الصمام ، بعد نهاية لحام الصمام ، بعد الاختبار الهيدروليكي ، بعد نهاية التكليف. وضعت في الإنتاج في غضون عام من الصيانة الفصلية ، بعد عامين من الإنتاج كل ستة أشهر صيانة مرة واحدة. بعد عامين من الإنتاج ، يجب تنفيذ الصيانة مرة واحدة في السنة.


3) فترة حياة صمام الغاز الصناعي

صمام الغاز الصناعي عدة سنوات (على سبيل المثال ، 3 ~ 5 سنوات) ، نظرًا لعدم فتحه على المدى الطويل ، ولم يتم استخدامه ، في هذه الحالة ، سيتم انخفاض الأداء إلى حد كبير ، وسيظهر العديد من الشعرات الصغيرة الصغيرة. إذا كنت بحاجة إلى ختم أفضل ، فمن المستحسن أن تستخدم صمام الكرة سيكون أفضل ، فإن صمام الغاز الصناعي هو مواد تشحيم ، إذا كانت فترات طويلة من عدم النشاط ، ستفشل زيوت التشحيم في الصمام.

هناك موقف آخر هو أنه إذا كان صمام الغاز الصناعي أرخص (أخف) ، فمن الأفضل استبداله. الأجزاء العامة للأجزاء الداخلية للاستخدام العادي هي أيضًا ثلاث أو خمس سنوات ، يوصى باستبدال منتظم.

المفتاح أو الاستخدام ، حتى إذا كان الصمام لا يحتاج عادة إلى تشغيل الصمام ، فيجب تشغيل وإيقاف التشغيل بشكل منتظم لفهم تغييرات أدائه. هذا يجب أن يصبح نظاما.

الأكثر فعالية من حيث التكلفة هي أنك تختار العلامة التجارية المناسبة للمواد والعلامة التجارية عالية الجودة ، مثل Sian ، عندما تختار صمام الغاز الصناعي.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج