العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هي سيناريوهات صمامات الغاز الصناعية المستخدمة فيها؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي سيناريوهات صمامات الغاز الصناعية المستخدمة فيها؟

ما هي سيناريوهات صمامات الغاز الصناعية المستخدمة فيها؟

نشر الوقت: 2021-11-08     المنشأ: محرر الموقع

عالميصمامات الغاز الصناعيةتستخدم بشكل رئيسي لعمليات الاختناق. يمكن اعتبارها أيضًا صمامات التحكم في التدفق للأغراض العامة لاستخدامها في تطبيقات درجة الحرارة العالية. سيتحدث هذا المقطع عن أتباع صمام الغاز الصناعي:



1) ما هو صمام الغاز الصناعي؟

2) تطبيقات صمامات الغاز الصناعي

3) مزايا صمامات الغاز الصناعية لدينا



1) ما هو صمام الغاز الصناعي؟

صمامات الغاز الصناعيةهي نوع شائع من الصمامات التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات.

تشبه صمامات Globe هذه صمامات البوابة من حيث أنها تستخدم الحركة الخطية كصمام دواسة الوقود للتدفق ، فهي تستخدم فعليًا للتحكم في التدفق في خط الأنابيب وأيضًا لتنظيم موضع قابس الصمام المنقولة بالنسبة لمقعد الحلقة الثابتة. واحدة من السمات المتفوقة لصمام الغاز الصناعي الإغلاق هو أنه لا يتسرب بقدر الصمامات الأخرى.

تحتوي هذه الصمامات على لوحة يربك تفصلها داخل الأنبوب ، وهو موازي بشكل أساسي لطول الأنبوب. تحصل صمامات الإغلاق على اسمها لأن لديهم جسم كروي ويتم فصل نصفي الصمام بواسطة حرس داخلي يتضمن قرصًا قابل للإزالة ومقعد حلقي ثابت.



2) تطبيقات صمامات الغاز الصناعي

1.oil والغاز.

آبار النفط والغاز ومرافق الإنتاج الخاصة بهم هي المستخدمين الأساسيين لـصمام الغاز الصناعيوكذلك أنواع أخرى من الصمامات. على الرغم من أنه لم يعد من الممكن تنفيس مئات الأقدام من الحقن في الهواء ، لا يزال هناك بعض الضغط المحتمل من الزيت والغاز تحت السطحي ، وهذا هو السبب في أن رأس البئر يقع بالقرب من الجزء العلوي من جانب العمود الطويل من البئر. خطوط الأنابيب.

هذه أنواع المكونات التي تجمع بين صمامات الإغلاق مع تركيبات خاصة يمكنها تحمل ضغوط عالية للغاية. نادراً ما يتم العثور على هذه الأيام في الآبار المحفورة على الأرض ، حيث يتم العثور على الحد الأقصى للضغط عادة في الآبار الأعمق الموجودة في الخارج.

تتطلب معدات العملية لزيت ما قبل المعالجة أو الغاز الطبيعي عددًا معينًا من صمامات الغاز الصناعي ، والتي يتم تقييمها بشكل أساسي لقوته الشد. يؤدي وجود سوائل متآكلة للغاية مثل كبريتيد الهيدروجين في مجرى الزيت الخام إلى تكوين عنصر يعرف أيضًا باسم الغاز الحمضي ، والذي يمكن أن يكون قاتلاً. لذلك ، يجب اتباع تقنيات معالجة المواد الخاصة وتقنيات التصنيع من أجل مقاومة غازات الحمض.

2. المواد الكيميائية.

تعد الصناعة الكيميائية واحدة من أكبر المستخدمين من جميع أنواع ومواد صمامات الغاز الصناعي. من النباتات الصغيرة التي تقع عادة على ساحل الخليج إلى الهياكل البتروكيماوية الكبيرة ، تعد صمامات الغاز الصناعية هذه جزءًا مهمًا من أنظمة أنابيب العمليات الكيميائية. معظم التطبيقات في العمليات الكيميائية منخفضة الضغط مقارنة بالعديد من عمليات توليد الطاقة والتكرير.

صمام غاز صناعي قوي يسمح بإغلاق تسرب الصفر لأنه مناسب تمامًا للعديد من تطبيقات المصنع الكيميائي. لذلك ، في هذه الحالات ، تُفضل صمامات الغاز الصناعي ذات الأرقى الأرق والأخف وزناً ، وهذه في الأساس صمامات بوابة أو كرات. تقوم صمامات الإغلاق أيضًا بعمل أفضل للسيطرة على بعض العناصر الكيميائية. بالنسبة لبعض التطبيقات الأكثر تطلبًا وتآكلًا للغاية ، هناك حاجة كبيرة لمزيد من صمامات كرة الغاز الصناعية الأكثر وضوحًا.



3) مزايا صمامات الغاز الصناعية لدينا

نحن واحد من الشركات الرائدة في الصمامات وموردي صمامات Globe مثل صمامات الغاز الصناعي ، ونقوم بتصنيع الصمامات بما يتوافق بشكل صارم للمعايير الدولية لجودة التصنيع والتوريد. نحن ملتزمون ومكرسين لتزويد عملائنا بمتطلباتهم الخاصة بالصناعة. تعال إلينا وتلبية متطلباتك بدقة وثقة. يمكنك تصفح موقعنا على الويب للحصول على معلومات أو الاتصال بنا مباشرة ونحن سعداء دائمًا بمساعدتك.





التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج