العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هي خصائص صمامات الغاز الصناعي؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي خصائص صمامات الغاز الصناعي؟

ما هي خصائص صمامات الغاز الصناعي؟

نشر الوقت: 2021-09-10     المنشأ: محرر الموقع

هناك العديد من الأنواع المختلفة من صمامات الغاز الصناعي ، وكل نوع له خصائصه الخاصة. تركز صمامات Sian على أسطوانة LPG ، وصمام أسطوانة الغاز الصناعي ، وصمام الغاز الطبيعي ، وصمام الغاز الطبي ، وصمام الحريق ، وما إلى ذلك. هناك أكثر من 3000 نوع من الصمامات والإكسسوارات ذات الصلة. نحن واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في العالم مع قدرة إنتاجية سنوية تبلغ 20 مليون مجموعة من الأبواب. تغطي شبكة المبيعات لدينا أكثر من 50 دولة ومنطقة حول العالم.


ما هي صمامات الغاز الصناعي؟

الأنواع والخصائص

ميزات صمامات الغاز الصناعي

1) ما هيصمامات الغاز الصناعية

الصمام هو جهاز كهروميكانيكي ينظم أو يتحكم أو يوجه تدفق السائل عن طريق فتح أو إغلاق أو منع تدفق السائل جزئيًا.

هل تبدو صمامات الغاز الصناعي معقدة بعض الشيء؟ حسنًا ، اسمحوا لي أن أبسطه أكثر. صمامات الغاز الصناعية هي أجهزة ميكانيكية تستخدم للتحكم في تدفق وضغط الغازات في النظام أو العملية. لذلك ، في الأساس ، يتحكم في التدفق والضغط.

هناك العديد من الشركات المصنعة لصمامات الغاز الصناعية في جميع أنحاء العالم. نحن واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في العالم مع إنتاج سنوي يبلغ 20 مليون مجموعة من الصمامات. تغطي شبكة المبيعات لدينا أكثر من 50 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. يتم وصف العديد من الصمامات والتطبيقات الشائعة مثل صمامات الكرة ، وصمامات الفراشة ، وصمامات البوابة ، وما إلى ذلك في مقال منفصل. يمكنك الرجوع إليها لمزيد من المعلومات.

2) الأنواع والخصائص

صمام الكرة هو صمام كرة صناعي يستخدم كرة للتحكم في التدفق والتنقل في خط أنابيب. تستخدم صمامات الكرة في المقام الأول للتحكم في التدفق والضغط في أنظمة توزيع الغاز وتستخدم لتقليل اتصالات الضغط لتخزين الغاز. تتوفر هذه الصمامات لصناعات معالجة الأغذية والبترول.

صمامات الغاز الصناعيةتوجد عادة في أنظمة تدفق السفن وخدمات السلامة من الحرائق وصناعات تصنيع الكلور. يشير موردو صمامات الكرة إلى أنه يمكن استخدام هذه الصمامات في مجموعة متنوعة من التطبيقات والأسواق ، مثل معالجة الغازات ونقلها وتخزينها والصناعة وما إلى ذلك.

ميزات صمامات الكرة: سهلة التشغيل ويمكن أن تنظم التدفق في أقل من ثانية. التصميم المدمج والمنخفض الصيانة يلغي الحاجة إلى تزييت خصائص التخفيف يمكن أن يتسبب في تآكل مقاعد صمام الكرة بسهولة. خدمة التسرب والمرونة في التصميم متعدد الاتجاهات.

يستخدم صمام الكرة بشكل أساسي للتدفق والتحكم في الضغط ، وهو صمام إغلاق للسوائل المسببة للتآكل والملل والسوائل الشائعة والغازات. يتم استخدام صمامات الكرة في صناعة النفط والغاز ، والتصنيع ، والتخزين الكيميائي ، وحتى للاستخدام السكني.

3) ميزاتصمامات الغاز الصناعية

يمر اختبار التسرب. تعد أجسام صمامات النحاس الشاقة المدمرة متينة حتى عند ضغوط التشغيل العالية. يتم تشكيل جميع المكونات الدقيقة لتلبية معايير أداء الصمام الدولية. توفر عمليات التجميع والاختبار الآلية جودة صمام غاز متفوقة. جهاز تخفيف الضغط مقاوم للعبث لأنه يتضمن تصميمًا موحدًا للتوصيل يوفر خصائص تدفق ممتازة ويضمن تجميع الختم المناسب. تم تحسينه لتقليل الاحتكاك بين الأختام على تصميم جذع محرك الأقراص المباشر ، مما يتيح لك تشغيل صمام الغاز مع عزم دوران منخفض للغاية. يمنع الختم المعدني إلى المعدن أسفل خيوط غطاء المحرك الضغط على الخيوط في أعلى جسم الصمام. تتوفر تكوينات المدخل والمخرج لتلبية مجموعة واسعة من تطبيقات العملاء ومتطلبات المواصفات.

يتم اختبار كل من صماماتنا من أجل السلامة في مختبر الاختبار الحديث. كن مطمئنًا أنه يمكننا توفير أعلى جودة وأوسع نطاق من صمامات الأسطوانات لجميع احتياجاتك الصناعية. إذا لم تتمكن من العثور على صمام معين هنا ، فاتصل بنا اليوم وسنحصل عليه من أجلك. بالنسبة لجميع احتياجات الصمام الخاصة بك ، اتصل بنا اليوم للحصول على أفضل اقتباس صمام لضمان أعلى السلامة والأداء.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج