الخط الساخن: +86571 8768 0216

الأخبار و الأحداث
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث
ما هو الفرق بين صمام الغاز الطبيعي المضغوط وصمام غاز البترول المسال؟
02 August 2021

الغاز الطبيعي المضغوط CNG ، والغاز الطبيعي المسال ، غاز البترول المسال ، كلها وقود يستخدم على نطاق واسع في المجتمع البشري في الوقت الحاضر. هذان النوعان من الوقود متشابهان تمامًا لأنهما كلهما عديم اللون وجميعهما مصنوعان من شكل من أشكال الغاز.

ما هو الفرق بين صمام الغاز الطبيعي المضغوط وصمام الغاز الصناعي؟

CNG Valve هو نوع جديد من معدات السلامة لتخزين الغاز واستخدام الهندسة ؛ يتم استخدامه لقطع الغاز وتوصيله وضبطه في خط الأنابيب ، مع خصائص التحكم الجيدة وأداء الإغلاق والختم ؛ مناسب لغاز المدينة ، غاز البترول المسال ، الغاز الطبيعي ، الأكسجين ، وخطوط أنابيب غاز الوقود الأخرى. صمامات CNG مصنوعة في الغالب من النحاس المزور عالي الجودة ، والتي يمكن أن تقاوم الضغط العالي.

ما هي أنواع صمامات CNG؟

CNG ، تقصير الغاز الطبيعي المضغوط ، يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بصرف النظر عن تطبيقه للاستخدام المنزلي. يمكن أيضًا استخدام CNG كوقود لمحركات المركبات والإنتاج الصناعي بعد الضغط متعدد المراحل إلى حوالي 20 ميجا باسكال.

كيف تتحقق من صمام الغاز الطبيعي المضغوط؟

CNG هو تقصير الغاز الطبيعي المضغوط. يمكن استخدام CNG في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بصرف النظر عن تطبيقها للاستخدام المنزلي. يمكن أيضًا استخدام CNG كوقود لمحركات المركبات والإنتاج الصناعي بعد الضغط متعدد المراحل إلى حوالي 20 ميجا باسكال. صمام CNG كما يرد الاسم هو

التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج