الخط الساخن: +86571 8768 0216

كيف تتحقق من صمام الغاز الطبيعي المضغوط؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » كيف تتحقق من صمام الغاز الطبيعي المضغوط؟

كيف تتحقق من صمام الغاز الطبيعي المضغوط؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

CNG هو تقصير الغاز الطبيعي المضغوط. يمكن استخدام CNG في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بصرف النظر عن تطبيقها للاستخدام المنزلي. يمكن أيضًا استخدام CNG كوقود لمحركات المركبات والإنتاج الصناعي بعد الضغط متعدد المراحل إلى حوالي 20 ميجا باسكال. الCNG صمامكما يرد الاسم هو المعدات الرئيسية للتحكم في استخدام وتخزين الغاز الطبيعي المضغوط. تم اختراعه لاستخدام أكثر أمانًا وأفضل من الغاز الطبيعي المضغوط. لذا ، ما هو صمام الغاز الطبيعي المضغوط ، وكيفية التحقق من صمام الغاز الطبيعي المضغوط بالضبط؟ واسمحوا لي أن أقدم لهم لك في المحتويات التالية.

صمام الخزان الصناعي CNG


هنا قائمة المحتوى:

ما هو صمام CNG؟

كيف تتحقق من صمام الغاز الطبيعي المضغوط؟

ما هو صمام CNG؟

CNG Valve هو نوع جديد من معدات السلامة لهندسة خطوط أنابيب الغاز ؛ يتم استخدامه لقطع الغاز وتوصيله وضبطه في خط الأنابيب ، مع خصائص التحكم الجيدة وأداء الإغلاق والختم ؛ مناسب لغاز المدينة ، غاز البترول المسال ، الغاز الطبيعي ، الأكسجين ، وخطوط أنابيب غاز الوقود الأخرى. يتم استخدام صمامات CNG في CNG والميثان والإيثان وغيرها من خدمات الغاز المماثلة. يتكون جسم الصمام من النحاس المزور عالي الجودة ، والذي يمكن أن يقاوم الضغط العالي. يقلل التصميم الأساسي المبتكر من الضغط في المنطقة الداخلية ، مما يجعل صمام CNG آمنًا للغاية. بشكل عام ، يمكن تطبيق صمامات CNG من 0 PSI إلى أكثر من 6400 رطل.

كيف تتحقق من صمام الغاز الطبيعي المضغوط؟

لذا ، كيف تتحقق من هذه الصمامات بالضبط؟ بالنسبة إلى صمامات CNG المحلية ، فإن أول شيء وأكثرها شيوعًا هو ما إذا كان الصمام مفتوحًا. هناك طريقتان للتحقق من ذلك. الطريقة الأولى: يحتوي صمام CNG على مقبض بشكل عام. عندما يكون هذا المقبض موازيًا للأنبوب ، فهذا يعني أنه مفتوح ، وعندما يكون رأسيًا ، فهذا يعني أنه مغلق. إذا لم يكن هناك مقبض يشبه العصا ، فعادة ما يكون لديهم مقبض رئيسي مستطيل على الصمام. المقبض مواز للأنبوب في الحالة المفتوحة ، وعندما يكون المقبض المستطيل في الحالة العمودية ، فهذا يعني أنه مغلق. بعد التحقق من حالة عمل صمام CNG ، يمكنك إما تشغيل أو إيقاف تشغيل صمام CNG باستخدام عملية فتح المفتاح أو الإغلاق. نظرًا لأن عملية إغلاق صمامات CNG هي مجرد عكس عملية الافتتاح ، لذلك أناقش فقط عملية الافتتاح لفترة قصيرة: أولاً ، قم بتدوير الصمام على خط أنابيب الغاز 90 درجة في اتجاه عقارب الساعة. يتم الضغط على مفتاح موقد الغاز لأسفل لتوليد شرارة كهربائية. وتدوير وحدة التحكم لفتح قناة الغاز واترك الغاز يشعل.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بصمامات CNG أو كنت مهتمًا بإيجاد شركة تصنيع صمام CNG احترافية لشراء أنواع رائعة منها. بعد ذلك ، قمت بتشغيل المقطع الصحيح ، يرجى التأكد من مراجعة شبكة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. سرعة إنتاج مذهلة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج