الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هي فوائد صمامات طفاية الحريق؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي فوائد صمامات طفاية الحريق؟

ما هي فوائد صمامات طفاية الحريق؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

صمام التحقق هو جهاز يسمح بتدفق شبه صلبة أو سائلة أو غاز في اتجاه واحد فقط. تحقق من الصمامات المستخدمة في الأنظمة من السباكة السكنية إلى التصنيع الصيدلاني عادةً على تغييرات الضغط لإدارة التدفق.

في هذه المقالة ، سوف نركز على صمامات الفحص للحماية من الحرائق ، ونناقش كيف يعمل نوع واحد من صمام الفحص ، وأنواع صمامات مطفأة حريق الفحص وفوائدها في أنظمة رش الحرائق. بالإضافة إلى ذلك ، سوف نساعدك على فهم المكونات التي يجب البحث عنها عند اختيار صمام فحص ومناقشة كيفية الحفاظ عليها.

2

1) لماذا نختار صمام طفاية النار لدينا

2) كيف يعمل صمام طفاية الحريق؟

3) ما هي أنواع صمامات فحص الحريق الموجودة وفوائدها؟

1) لماذا نختار صمام طفاية النار لدينا

يمكنك أن تجد الكثيرصمامات طفاية النارعلى صفحات تفاصيل منتجاتنا ، مثل صمام حريق المسحوق الجاف المحمول دون حماية كرة ، نحاس CO2 Fire Fire Fire Valve ، Brass Zinc Co2 Fire Fire Valve ، CO2 Fire Valve لصناعة الإطفاء وغيرها من صمامات مطفأة الحريق ذات الصلة. Valve ، النحاس الزنك CO2 Fire Fire Fire Valve ، CO2 Fire Valve لصناعة الإطفاء وغيرها من صمامات مطفأة الحريق ذات الصلة. يمكنك اختيار وفقًا لاحتياجاتك. إذا كانت لديك أسئلة حول اختيار صمامات مطفأة الحريق ، فيمكنك أيضًا الاتصال بنا ، فلدينا موظفين وفنيين محترفين يمكنهم مساعدتك.

2) كيف يعمل صمام طفاية الحريق؟

يحتاج كل نظام رش الحرائق إلى مصدر موثوق للمياه للاستخدام الفوري في حالة الطوارئ. تستخدم معظم أنظمة رش الحرائق بعض مزيج من خزانات الجاذبية وإمدادات المياه البلدية واتصالات إدارة الإطفاء لتوفير المياه لرؤوس الرش. ولكن في حين توفر مصادر مياه متعددة موثوقية إضافية لنظام الحماية من الحرائق ، فإنها يمكن أن تكون أيضًا مشكلة: يمكن أن تكون مياه الشرب ملوثة بالمياه من صنبور النار ، أو يمكن أن تتدفق المياه القذرة من خط رش النار عبر شارع قريب وإلى قريب حفرة الصرف الصحي. يمنع صمام الفحص لصمامات مطفأة الحريق هذا التدفق الخلفي غير المرغوب فيه من الماء (يسمى التدفق الخلفي) من حدوثه. عديدةصمام طفاية النارتحقق من صمامات التحقق من الربيع ، وتوضيح اللوحات التي تبقي الصمام مغلقًا حتى يفتح المياه المتدفقة من بعض المصدر الصمام. هذه اللوحات مفتوحة في اتجاه واحد فقط: عندما تعكس هذه اللوحات تدفقها (أو تتوقف تقريبًا) ، يضغط الزنبرك على رفرف على مقعد المطاط ، مما يخلق ختمًا محكمًا للماء. يمكن اعتبار الماء الموجود على جانبي رفرف الصمام على أنه جانب إمدادات المياه (بين مصدر الماء وصمام الفحص) وجانب النظام (بين صمام الفحص وبقية النظام). عندما يتم تفريغ رأس رش الحرائق ، يتم إطلاق الماء ، مما يقلل من الضغط على جانب النظام. بعد ذلك بوقت قصير ، فإن الضغط العالي الناتج عن الماء المخزن أو الضخ من جانب العرض يدفع رفرف الصمام مفتوح ويتدفق الماء عبر النظام.

3) ما هي أنواع صمامات فحص الحريق الموجودة وفوائدها؟

هناك أربعة أنواع رئيسية من صمامات فحص الحريق.

صمامات التحقق من الإنذار

Swing-Open Check Valve

صمام فحص الأخدود

صمام فحص خندق بندقية

تتكون صمامات فحص الإنذار من ربيع ، رفرف ومنفذ إنذار. يمكن استخدام منفذ الإنذار لتوجيه الماء إلى إنذار محرك الماء أو مفتاح ضغط الإنذار لتحذير الموظفين القريبين من تنشيط النظام أو إرسال إشارة إلى لوحة التحكم في إنذار الحريق.

يمكن أن يعمل صمام الفحص الدوار كصمام فحص إنذار لنظام رش نيران الأنابيب الرطبة ، شريطة أن يصنع الصمام إنذارًا.

هذه هي المعلومات التي جمعها المحرر حول صمام طفاية الحريق. إذا كنت مهتمًا بصمام مطفأة الحريق ، فيمكنك تصفح صفحة تفاصيل منتجاتنا أو الاتصال بنا. نحن دائما هنا لمساعدتك.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج