الخط الساخن: +86571 8768 0216

مشاركة Sian في معرض AIGLP LPG 36: عرض لكفاءتنا الفنية وقيادة السوق
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » أخبار الشركة » مشاركة Sian في معرض AIGLP LPG 36: عرض لكفاءتنا الفنية وقيادة السوق

مشاركة Sian في معرض AIGLP LPG 36: عرض لكفاءتنا الفنية وقيادة السوق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

شارك Sian مؤخرًا في معرض 36th AIGLP LPG في المكسيك ، وهو تجمع متميز لقادة صناعة الغاز الطبيعي المسال والممارسين من جميع أنحاء العالم. بصفتنا الشركة المصنعة الأولى لصمامات LPG ، شعرنا بسعادة غامرة لإحضار منتجاتنا المتطورة بخبرة إلى المنصة وعرض براعةنا التقنية وقيادتنا في السوق إلى المجتمع العالمي.

يعد معرض AIGLP حدثًا سنويًا شهيرًا يجسد روح الابتكار والتميز في صناعة الغاز الطبيعي المسال. مع وجود ما يقرب من 60 عارضًا سمعة من جميع أنحاء العالم الذين يقدمون أحدث تقنيات ومنتجات LPG ، وفر لنا معرض هذا العام فرصة بارزة لإغراق أحدث الاتجاهات والرؤى وأفضل الممارسات في الصناعة ، والتواصل مع المهنيين المتشابهين في التفكير.

ladpkgma1hqnxx_nc9dnd8a_4032_30240

خلال هذا الحدث ، عرضنا سلامة ووظائف صمامات الغاز الطبيعي المسال للزوار ، والتي هي منتجاتنا الرئيسية في صناعة الغاز الطبيعي المسال. لقد شرحنا أهمية ومزايا هذه الأجهزة ، بالإضافة إلى قدراتنا التقنية والتطوير ، وقدرات الإنتاج. أظهر الزوار اهتمامًا كبيرًا بمنتجاتنا ، وقد أجرينا مناقشات متعمقة معهم.

في المعرض ، تعلمنا أيضًا معلومات الصناعة وأحدث اتجاهات التكنولوجيا. وقد ساعدنا ذلك في تعزيز عملياتنا التجارية المستقبلية والابتكار التكنولوجي. نعتقد أن المشاركة في مثل هذه المعارض أمر بالغ الأهمية لعرض منتجاتنا وتكنولوجيانا وتوسيع شبكة أعمالنا ومنافذنا. إنها أيضًا مساهمة في صناعة غاز البترول المسال باستمرار في جميع أنحاء العالم.


微信 公众号


حققت مشاركتنا في معرض AIGLP المشهود للغاية نجاحًا ملحوظًا ، حيث تحمل شهادة على قدراتنا الفنية الاستثنائية والقدرة التنافسية في السوق التي لا مثيل لها. لقد سررنا لتعزيز علاقات تجارية جديدة مع اللاعبين الرئيسيين الآخرين في هذه الصناعة ، مما يمهد الطريق لمستقبل مزدهر.

بينما نتطلع إلى المستقبل ، نحن متحمسون للمشاركة في المزيد من الأحداث المرموقة التي توفر فرصًا لا مثيل لها لعرض براعتنا. محطتنا التالية هي معرض NPGA في الولايات المتحدة في الفترة من 23 إلى 25 أبريل ، حيث نتحمس لإحداث انطباع ، وزيادة تضخيم أعمالنا ، والمساهمة في النمو الأسي لصناعة LPG في جميع أنحاء العالم.

邀请函 (1)


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج