الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هي مزايا وعيوب صمام CGA للاستخدام الطبي؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي مزايا وعيوب صمام CGA للاستخدام الطبي؟

ما هي مزايا وعيوب صمام CGA للاستخدام الطبي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك العديد من أنواع مختلفة منصمامات CGA للاستخدامات الطبية ،وكل نوع له خصائصه الخاصة. تركز صمامات Sian على أسطوانة LPG ، وصمام أسطوانة الغاز الصناعي ، وصمام الغاز الطبيعي ، وصمام الغاز الطبي ، وصمام الحريق ، وما إلى ذلك. هناك أكثر من 3000 نوع من الصمامات والإكسسوارات ذات الصلة. نحن واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في العالم مع قدرة إنتاجية سنوية تبلغ 20 مليون مجموعة من الأبواب. تغطي شبكة المبيعات لدينا أكثر من 50 دولة ومنطقة حول العالم.

14-640-640

ما هي صمامات CGA للاستخدامات الطبية؟

الأنواع والخصائص

ميزات صمام CGA للاستخدامات الطبية

1) ما هيصمامات CGA للاستخدامات الطبية?

الصمام هو جهاز كهربائي ميكانيكي ينظم أو يتحكم أو يوجه تدفق السائل عن طريق فتح أو إغلاق أو منع تدفق السائل جزئيًا.

يفعلصمام CGA للاستخدامات الطبيةيبدو معقدا بعض الشيء؟ حسنًا ، اسمحوا لي أن أبسطه أكثر. صمامات CGA للاستخدامات الطبية هي الأجهزة الميكانيكية المستخدمة للتحكم في تدفق وضغط الغازات في النظام أو العملية. لذلك ، في الأساس ، يتحكم في التدفق والضغط.

يقدم Sian (Fuhua) مجموعة واسعة من منتجات الصمامات ، بما في ذلك صمامات الغاز الصناعية وصمامات الغاز الطبي. يلتزم Sian بالتحكم في السوائل وخلق بيئة آمنة وقابلة للعيش للبشر. منذ عام 1992 ، تعاوننا مع شركات النفط والغاز الشهيرة وشركات أسطوانات الغاز في الداخل والخارج.

Sian Valve هو صمام أمان احترافي يتعامل مع سلامة الضغط بشكل جيد للغاية. يقوم صمام أسطوانة Sian Gas بعمل جيد في السيطرة على السلامة.

2) الأنواع والخصائص

صمام الكرة هو صمام كرة صناعي يستخدم كرة للتحكم في التدفق والتنقل في خط أنابيب. تستخدم صمامات الكرة في المقام الأول للتحكم في التدفق والضغط في أنظمة توزيع الغاز وتستخدم لتقليل اتصالات الضغط لتخزين الغاز. تتوفر هذه الصمامات لصناعات معالجة الأغذية والبترول.

صمامات CGA للاستخدامات الطبيةتوجد عادة في أنظمة تدفق السفن وخدمات السلامة من الحرائق وصناعات تصنيع الكلور. يشير موردو صمامات الكرة إلى أنه يمكن استخدام هذه الصمامات في مجموعة متنوعة من التطبيقات والأسواق ، مثل معالجة الغازات ونقلها وتخزينها والصناعة وما إلى ذلك.

ميزات صمامات الكرة: سهلة التشغيل ويمكن أن تنظم التدفق في أقل من ثانية. التصميم المدمج والمنخفض الصيانة يلغي الحاجة إلى تزييت خصائص التخفيف يمكن أن يتسبب في تآكل مقاعد صمام الكرة بسهولة. خدمة التسرب والمرونة في التصميم متعدد الاتجاهات.

يستخدم صمام الكرة بشكل أساسي للتدفق والتحكم في الضغط ، وهو صمام إغلاق للسوائل المسببة للتآكل والملل والسوائل الشائعة والغازات. يتم استخدام صمامات الكرة في صناعة النفط والغاز ، والتصنيع ، والتخزين الكيميائي ، وحتى للاستخدام السكني.

3) ميزات صمام CGA للاستخدامات الطبية

يمر اختبار التسرب. تعد أجسام صمامات النحاس الشاقة المدمرة متينة حتى عند ضغوط التشغيل العالية. يتم تشكيل جميع المكونات الدقيقة لتلبية معايير أداء الصمام الدولية. توفر عمليات التجميع والاختبار الآلية جودة صمام غاز متفوقة. جهاز تخفيف الضغط مقاوم للعبث لأنه يتضمن تصميمًا موحدًا للتوصيل يوفر خصائص تدفق ممتازة ويضمن تجميع الختم المناسب. تم تحسينه لتقليل الاحتكاك بين الأختام على تصميم جذع محرك الأقراص المباشر ، مما يتيح لك تشغيل صمام الغاز مع عزم دوران منخفض للغاية. يمنع الختم المعدني إلى المعدن أسفل خيوط غطاء المحرك الضغط على الخيوط في أعلى جسم الصمام. تتوفر تكوينات المدخل والمخرج لتلبية مجموعة واسعة من تطبيقات العملاء ومتطلبات المواصفات.

يتم اختبار كل من صماماتنا من أجل السلامة في مختبر الاختبار الحديث. كن مطمئنًا أنه يمكننا توفير أعلى جودة ، وأوسع نطاق من صمامات الأسطوانات لجميع احتياجاتك الصناعية. إذا لم تتمكن من العثور على صمام معين هنا ، فاتصل بنا اليوم وسنحصل عليه من أجلك. بالنسبة لجميع احتياجات الصمام الخاصة بك ، اتصل بنا اليوم للحصول على أفضل اقتباس صمام لضمان أعلى السلامة والأداء.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج