الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هي مزايا وعيوب صمامات الغاز الطبيعي المسال؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي مزايا وعيوب صمامات الغاز الطبيعي المسال؟

ما هي مزايا وعيوب صمامات الغاز الطبيعي المسال؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إذا كنت مشاركًا يعمل في الصناعة حول تحسين البترول المسال ، فيجب أن تعرفLPGوهو اختصار غاز البترول المسال. مع تطوير صناعة البتروكيماويات ، تم إيلاء المزيد من الاهتمام والوقود الجديد والوقود الجديد.

صمام سلامة زجاجة الغاز النحاسية LPG

ها هي قائمة المسابقة:

من أين تأتي صمامات LGP؟

ما هي مزايا صمامات LGP؟

ما هي عيوب صمامات LGP؟

من أين تأتي صمامات LGP؟

غاز البترول المسال (LPG) هو نوع من السائل المتطاير عديم اللون الذي تم الحصول عليه من الغاز الطبيعي أو تسييل البترول تحت الضغط ودرجة الحرارة في المصفاة. المكونات الرئيسية لـ LPG التي تنتجها المصفاة هي واحدة أو اثنتين من البروبان والبروبيلين والبوتان وبوتن ، كما أنها مخدرة بكمية صغيرة من شوائب البنتان والبنتن وتتبع الكبريتيد.

يستخدم غاز البترول المسال (LPG) بشكل أساسي كمواد خام البتروكيماويات لتكسير الهيدروكربونات إلى الإيثيلين أو إصلاح البخار إلى Syngas. يمكن استخدامه كوقود محرك احتراق صناعي ومدني وداخلي. فهارس مراقبة الجودة الرئيسية هي بقايا التبخر ومحتوى الكبريت وأحيانًا محتوى الأوليفين.

ما هي مزايا صمامات LGP؟

عادةً ما تشير LPG إلى غاز البترول المسال تحت الضغط العالي أو درجة الحرارة المنخفضة ، ويشار إليها باسم \"غاز البترول المسائل \" أو \"الغاز المسائل \". يمكن استخدام LPG في مجالات مختلفة مثل المواد الخام لصناعة البتروكيماويات ، والمذيبات لاستخراج درجة الحرارة المنخفضة للتكنولوجيا الحيوية دون الحرج والوقود لتوفير الطاقة. على وجه الخصوص ، هناك الكثير من المزايا لـ LGP المستخدمة للوقود.

(1) تلوث أقل

LPG عبارة عن هيدروكربون يتكون من C3 (C3) و C4 (C4) ، والذي يمكن حرقه تمامًا بدون غبار. يمكن للتطبيق في المدن الحديثة أن يقلل بشكل كبير من التلوث الناجم عن الفحم والحطب في الماضي.

(2) قيمة السعرات الحرارية العالية

قيمة السعرات الحرارية من الغاز الطبيعي المسال مع نفس الوزن هي ضعف قيمة الفحم ، وتبلغ قيمتها الحرارية السائلة 45،185-45،980 كيلو جول/كجم.

(3) سهل النقل

غاز البترول المسال هو غاز تحت درجة الحرارة العادية والضغط. يمكن تسييله في سائل تحت ضغط معين أو تجميد إلى درجة حرارة معينة. يمكن نقلها بواسطة ناقلة القطار (أو السيارة) وشحن LPG على الأرض والمياه.

(4) استقرار الضغط

لم يتم تغيير الضغط أمام موقد خط أنابيب LPG ، لذلك من المريح استخدام المستخدمين.

(5) تخزين بسيط وتوريد مرن

بالمقارنة مع إنتاج وتخزين وتزويد غاز المدينة ، فإن معدات تخزين LPG بسيطة نسبيًا. يتم استخدام خزان تخزين LPG في محطة الوقود ، ويمكن تثبيته في أسطوانة الغاز لاستخدامه. يمكن أيضًا تحقيق إمدادات الغاز من خلال محطة توزيع الغاز وشبكة أنابيب الإمداد. يمكن حتى تحميل غاز البوتان في زجاجات صغيرة ، والتي يمكن استخدامها كوقود وعاء ساخن على طاولة الطعام.

نظرًا للمزايا المذكورة أعلاه ، يستخدم LPG على نطاق واسع كوقود صناعي وتجاري ومدني. في الوقت نفسه ، تحدد تركيبها الكيميائي أن الغاز الطبيعي المسال هو أيضًا مادة خام كيميائية مفيدة للغاية ، لذلك يتم استخدامها أيضًا على نطاق واسع في إنتاج مختلف المنتجات الكيميائية.

ما هي عيوب صمامات LGP؟

على الرغم من أن مزايا الغاز الطبيعي المسال أعلاه ، إلا أننا ما زلنا بحاجة إلى الانتباه إلى عيوب الغاز الطبيعي المسال عند استخدامها لتجنب الحوادث الصناعية الرئيسية.

أولاً ، من السهل انفجار LPG. السبب الرئيسي هو أن القيمة الحرارية لغاز البترول المسال مرتفعة نسبيا. بالمقارنة مع القيمة الحرارية وحدها ، فإن القيمة الحرارية لغاز البترول المسال أعلى عدة مرات من الغاز العادي ، لذلك عندما يكون هناك حادث أمان من غاز البترول المسال ، سيكون هناك انفجار. بعد الانفجار ، ستكون هناك ظاهرة احتراق ، واحتراق غاز البترول المسال يشبه قوة الانفجار ، وهو أمر مدمر.

ثانياً ، بسبب سمية غاز البترول المسال ، عندما يتعرض جسم الإنسان لمثل هذه السمية ، سيكون هناك القيء والغثيان وحتى الغيبوبة ، والتي ستجلب ضررًا كبيرًا لجسم الإنسان.

ثالثًا ، من السهل جدًا تدفق LPG ، بمجرد أن يكون هناك تسرب ، سوف تتدفق LPG من الخزان. وبشكل عام ، فإن 1 لتر من غاز البترول المسال سوف يتطابق إلى 350 لتر من الغاز بعد التدفق. ستحترق هذه الغازات عندما تواجه الكهرباء ، مما تسبب في حريق خطيرة.

في عملية استخدام غاز البترول المسال ، تعد إدارة السلامة لمعدات المؤسسات مهمة للغاية. في عملية استخدام المؤسسات ، تحتاج الشركات إلى إصلاح المعدات الحالية وضبطها في الوقت المناسب ، وتحديث المعدات الضعيفة أو الشيخوخة بانتظام. من أجل ضمان الاستخدام الآمن لمعدات LPG ، يجب صياغة إجراءات تشغيل السلامة التفصيلية لمعدات LPG ، ويجب التحكم في الاستخدام الآمن للمعدات بصرامة. بهذه الطريقة فقط يمكن استخدام LPG من قبل الشركات.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج