الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هي مزايا وعيوب صمامات الغاز الصناعي؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي مزايا وعيوب صمامات الغاز الصناعي؟

ما هي مزايا وعيوب صمامات الغاز الصناعي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

صمامات الغاز الصناعيةهي الأجهزة الميكانيكية التي تفتح مقاطع أو إغلاقها أو حظرها جزئيًا لتنظيم تدفق السوائل أو الغازات داخل النظام. مع مجموعة متنوعة من خيارات الصمامات المتاحة في السوق ، يمكن أن يكون العثور على صمام غاز صناعي يوفر أفضل النتائج في تطبيقك المحدد تحديًا. يعد الفهم الشامل لتصميمات صمام الغاز الصناعية المختلفة المتاحة وكيفية دعمها لتطبيق معالجة محددة أو معالجة السوائل خطوة أولى مهمة في عملية الاختيار.


5-640-640

ما هو صمام الغاز الصناعي؟

المميزات والعيوب

لماذا تختارنا؟

1) ما هو صمام الغاز الصناعي؟

صمامات الغاز الصناعيةتستخدم على نطاق واسع في نظام شبكة إمدادات الغاز الحضرية الغاز وغاز البترول المسال والغاز الطبيعي والأكسجين وغيرها من خط أنابيب وسائط الغاز ؛ يمكن أن تحقق الدافع الداعي لقيادة العجلات ، والكهرباء ، والهواء المضغوط ، والهيدروليكي ، والربط الكهربائي الهيدروليكي وغيرها من المشغلات ، التحكم عن بُعد والتشغيل الآلي. صمام الغاز الصناعي هو نوع جديد من جهاز دعم السلامة لمشاريع خطوط أنابيب الغاز ؛ تستخدم لقطع وتوصيل وتنظيم الغاز في خط الأنابيب ، مع خصائص التحكم الجيدة وأداء الختم الختامي ؛ مناسب لغاز المدينة ، غاز البترول المسال ، الغاز الطبيعي ، الأكسجين وغيره من خط أنابيب وسائل الإعلام الغاز.

2) مزايا وعيوب

أصبح الأمن الآن هو الشاغل الأول في عملية حياة الناس ، أولاً وقبل كل شيء ، لضمان سلامة الممتلكات الشخصية ، من أجل التحدث عن الحياة المستقبلية ، أعتقد أن الكثير من الناس يتفقون على هذا الرأي. ولكن في حياتنا ، ولكن في كل مكان هناك مخاطر السلامة. اليوم ، دعنا نتحدث عن صمام سلامة الغاز في حياتنا ، ونشغل أي موقف.

أعتقد الآن أن كل أسرة تستخدم الغاز ، وهناك غاز ، وهناك صمام سلامة الغاز ، إذا لم يكن هذا الصمام مغلقًا ، فما هي عواقب تسرب الغاز الطبيعي أو الغاز ، وبالتالي تسبب الحرائق في حالات لا حصر لها. يضمن صمام السلامة سلامتنا ، فهو يلعب دور حماية السلامة في نظام الغاز. عندما يتجاوز ضغط النظام القيمة المحددة ، سيفتح صمام الأمان وتنفيس جزء من النظام إلى الغلاف الجوي بحيث لا يتجاوز ضغط النظام القيمة المسموح بها ، وبالتالي ضمان عدم عرض النظام بسبب الضغط العالي. من مبدأ العمل في صمام الأمان ، يمكن رؤية ، وهذا هو السبب في أننا نحتاج إلى استخدام صمام الأمان.

في عمر الإنتاج ، لا يمكن أخذ صمام أمان على محمل الجد ، لأنه قد لا يزال هناك مخاطر مخفية ، والتي تتطلب منا التحقق من صمام الأمان في الوقت المناسب ، للحفاظ على صمام الأمان في كثير من الأحيان ، لمنع نابض جسم الصمام ، إلخ . مليء بالشحم والقرص الأوساخ أو التآكل ، يتم العثور عليه عندما يكون لصمام السلامة علامات على التسرب ، يجب علينا على الفور استبدال صمام الأمان أو إصلاحه. عندما يتم تثبيت صمام الأمان في الهواء الطلق ، يجب أن نتخذ تدابير وقائية مناسبة لصمام الأمان ، لمنع الأمطار والغبار والصدأ والأشياء الأخرى ، وتآكل صمام الأمان وأنابيب التفريغ ، بينما عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منخفضة للغاية ، يجب أيضًا خذ التدابير اللازمة لمكافحة التجميد لضمان السلامة.

3) لماذا تختارنا؟

تتمتع Sian Valves بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في إنتاج الصمامات و R&D ، متخصصة في صمامات أسطوانات LPG ، وصمامات أسطوانة الغاز الصناعية ، وصمامات الغاز الصناعية الطبيعية ، وصمامات الغاز الصناعي الطبي ، وصمامات مكافحة الحرائق ، وما إلى ذلك. نحن واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الصمامات في العالم ، مع قدرة إنتاج سنوية تبلغ 20 مليون مجموعة من الأبواب. تغطي شبكة المبيعات لدينا أكثر من 50 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

لدى شركتنا فروع ومراكز للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وأوروبا ، وتوفر المنتجات والخدمات إلى أفضل ست شركات للغاز في جميع أنحاء العالم.

نحن ننتج صمامات غاز صناعية عالية الجودة لسلامتك وأمنك المطلقة ، مع شهادة الجودة ذات الصلة ، يمكنك مشاهدتها بالتفصيل على موقعنا. إذا كنت مهتمًا بصمامات الغاز الصناعية لدينا أو لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال بنا. نحن مستعدون لمساعدتك دائما.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج