الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هي فوائد استخدام صمام CGA للاستخدام الطبي؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي فوائد استخدام صمام CGA للاستخدام الطبي؟

ما هي فوائد استخدام صمام CGA للاستخدام الطبي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يعد وجود فهم جيد لتصميمات صمام CGA الطبية المختلفة وكيفية دعمها لتطبيقات معالجة السوائل والعلاج المحددة خطوة أولى مهمة في عملية الاختيار.

طبيصمام CGAهو جهاز ميكانيكي يفتح أو يغلق أو يغلق جزئيًا مسار التدفق من أجل تنظيم تدفق السائل أو الغاز في النظام. مع وجود العديد من خيارات الصمام في السوق ، قد يكون من الصعب العثور على صمام CGA طبي يعطي أفضل النتائج لتطبيق معين.

1

سيتحدث هذا المقطع عن أتباع صمام CGA للاستخدام الطبي

1) ما هو صمام CGA للاستخدام الطبي؟

2) ما هي المزايا؟

3) أسباب اختيارنا

1) ما هو صمام CGA للاستخدام الطبي؟

الCGA صمام طبييستخدم على نطاق واسع في غاز المدينة ، غاز البترول المسال ، الغاز الطبيعي ، الأكسجين وأنظمة توزيع الغاز الأخرى. يمكن تشغيله يدويًا ، بواسطة عجلة الدودة ، كهربائيًا ، هوائيًا ، هيدروليكيًا ، كهربائيًا هيدروليكيًا أو من قبل مشغلات أخرى. يعد CGA Medical Valve نوعًا جديدًا من جهاز السلامة الإضافي لمشاريع خطوط الأنابيب ؛ يتم استخدامه لقطع الغاز وتوصيله وتنظيمه في خط الأنابيب ، مع خصائص التحكم والختم الجيدة ؛ وهو مناسب لغاز المدينة ، وغازلة المهنة ، والغاز الطبيعي ، والأكسجين ، وغيرها من خطوط أنابيب الغاز.

2) ما هي المزايا؟

تحدد معايير جمعية الغاز المضغوطة (CGA) والمعلومات الفنية والتوصيات ممارسات السلامة المسؤولة عن البيئة في تصنيع الغازات الصناعية وتخزينها ونقلها وتوزيعها واستخدامها. تغطي معايير CGA هذه الغازات المضغوطة والمسال للاستخدامات الصناعية والطبية والمتخصصة ، مما يتيح لك تحسين السلامة ، وتحسين كفاءة التعامل وزيادة الوعي بالشركات.

عندما يتجاوز ضغط النظام القيمة المحددة ، سيفتح صمام الأمان وتنفيس جزء من النظام إلى الغلاف الجوي بحيث لا يتجاوز ضغط النظام القيمة المسموح بها ، وبالتالي ضمان عدم عرض النظام بسبب الضغط العالي. من مبدأ العمل في صمام الأمان ، يمكن رؤية ، وهذا هو السبب في أننا نحتاج إلى استخدام صمام الأمان. يستخدم كل مركز منزلي ومركز طبي معدات الغاز ، لذلك يوجد صمام سلامة الغاز ، إذا لم يتم إغلاق هذا الصمام ، فما هي عواقب تسرب الغاز الطبيعي أو الغاز ، وبالتالي تسبب في حرائق لا حصر لها. يضمن صمام السلامة سلامتنا ، فهو يلعب دور حماية السلامة في نظام الغاز.

يعد الأمن في الوقت الحاضر هو الشاغل الأول في عملية حياة الناس ، أولاً وقبل كل شيء ، لضمان سلامة الممتلكات الشخصية ، من أجل التحدث عن الحياة المستقبلية ، أعتقد أن الكثير من الناس يتفقون على هذا الرأي. ولكن في حياتنا ، ولكن في كل مكان هناك مخاطر السلامة. اليوم ، دعنا نتحدث عن صمام سلامة الغاز في حياتنا ، ونشغل أي موقف.

3) أسباب اختيارنا

من أجل سلامتك المطلقة وراحة البال ، نقوم بتصنيع جودة عاليةصمامات CGAللاستخدام الطبي ، مع شهادات الجودة ذات الصلة ، والتي يمكنك معرفة المزيد عنها على موقعنا. إذا كنت مهتمًا بصمامات CGA الطبية لدينا أو لديك أي أسئلة ، فيمكنك الاتصال بنا. نحن مستعدون لمساعدتك دائما. يتمتع Sian Valves بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في إنتاج الصمامات والبحث والتطوير ، متخصصًا في صمامات أسطوانة LPG ، وصمامات أسطوانة الغاز الصناعية ، وصمامات CGA الطبيعية ، وصمامات CGA الطبية وصمامات مكافحة الحرائق. نحن واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في العالم ، ننتج 20 مليون مجموعة من الأبواب سنويًا. تغطي شبكة المبيعات لدينا أكثر من 50 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

لدينا فروع ومراكز للبحث والتطوير في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وتوريد المنتجات والخدمات إلى أفضل ست شركات غاز في العالم.



التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج