الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هي فوائد استخدام صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي فوائد استخدام صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

ما هي فوائد استخدام صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

CNG هو نوع من الوقود الصديق للبيئة الذي يتم استخدامه في كل مكان في العالم المحلي والصناعي اليوم. إنه شكل مضغوط غازي من الغاز الطبيعي المصنوع من الغاز الطبيعي يتم استخلاصه من مجال الغاز ، ويجب أن يمر عبر سلسلة من إجراءات المعالجة المعقدة وصمامات CNG قبل أن تدخل كل أسرة. تتكون صمامات CNG في الغالب من النحاس المزور عالي الجودة ، والتي يمكن أن تقاوم الضغط العالي من حالة احتواء CNG.CNG صماميستخدم بشكل أساسي لقطع الغاز وتوصيله وضبطه في خط الأنابيب ، مع خصائص التحكم الجيدة وأداء الإغلاق والختم ؛ مناسبة لأنواع متعددة من الغاز الطبيعي المضغوط. إذن ، ما هي فوائد استخدام صمام الغاز الطبيعي المضغوط؟ واسمحوا لي أن أقدم لك ذلك في المحتويات التالية.


صمام CNG الأسطوانة الصناعية

هنا قائمة المحتوى:

فوائد استخدام صمامات CNG.

فوائد استخدام صمامات CNG.

في الواقع ، فإن صمامات CNG لها بالتأكيد الكثير من الأنواع المختلفة ، في هذا المقطع ، سأتحدث بشكل أساسي عن صمام بوابة CNG ، وهو أحد أكثر صمامات CNG شيوعًا وشعبية يتم استخدامها في الوقت الحاضر. يتبنى جسم صمام بوابة CNG هيكل صب. يتبنى مقعد الصمام ختم حلقة O وهيكل مقعد عائم مع قوة زائدة مسبقة يتم تطبيقها لجعل مدخل الصمام ومخرج في اتجاهين ؛ وعزم الدوران الافتتاحي والإغلاق لهذا الهيكل ليس سوى 1/2 من الصمامات العادية ، والتي يمكن أن تفتح الصمام وإغلاقه بسهولة. يتبنى مقعد الصمام سطح الختم مطعمة مع PTFE ، والذي يحتوي على ختم مزدوج من PTFE إلى المعدن والمعادن إلى المعدن ، ويقوم سطح الختم PTFE بإزالة الأوساخ في وقت واحد على البوابة. بوابة الصمام ، سواء كانت مفتوحة بالكامل أو مغلقة بالكامل ، تتوافق دائمًا مع سطح الختم ، ويتم حماية سطح الختم من التآكل المباشر بواسطة الوسط ، وبالتالي إطالة عمر الخدمة. عندما يتم فتح الصمام بالكامل ، يكون الممر ناعمًا ومستقيمًا ، ومعامل مقاومة التدفق صغير للغاية ، ولا يوجد فقدان للضغط ، ويمكن تنظيف خط الأنابيب باستخدام كرة الشعر. عند إغلاق الصمام ، يمكن إزالة الضغط العالي في التجويف الداخلي تلقائيًا لضمان الاستخدام الآمن. يمكن أن تعكس آلية فتح وتناوب التناوب المغلقة بوضوح الظروف الفتح والإغلاق للصمام لفترة طويلة. يتبنى السطح الخارجي للصمام المدفون مباشرة علاجًا لمكافحة القطران الفحم الإبوكسي ، والذي يمكن أن يكون له نفس حياة خط الأنابيب. هذه الخصائص التي ذكرتها أعلاه كلها فوائد استخدام صمامات الغاز الطبيعي المضغوط.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بصمامات CNG أو كنت مهتمًا بإيجاد شركة تصنيع صمام CNG احترافية لشراء أنواع رائعة منها. بعد ذلك ، قمت بتشغيل المقطع الصحيح ، يرجى التأكد من مراجعة شبكة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. سرعة إنتاج مذهلة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج