الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هي سيناريوهات صمامات LPG المستخدمة في؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي سيناريوهات صمامات LPG المستخدمة في؟

ما هي سيناريوهات صمامات LPG المستخدمة في؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

LPG هو الاسم القصير لغاز البترول المسال ، LPG هو المكون الرئيسي للهيدروكربونات مثل البروبان والبوتان. إنه وقود بدون رائحة وقابل للاشتعال يتطلب استخدام المكونات الصحيحة بأمان في تطبيقات مختلفة. هذا هو أيضًا السبب الرئيسي وراء اختراع صمام LPG.LPG صمامتوفر الشركات المصنعة عمومًا أنواعًا مختلفة من الصمامات لمعالجة LPG في مواقف مختلفة وأغراض مختلفة ، مثل صمامات تخفيف السلامة ، وصمامات الكرة ، وما إلى ذلك ، فما هي السيناريوهات التي يستخدم فيها LPG؟ واسمحوا لي أن أقدم لهم لك في المحتويات التالية.

هنا قائمة المحتوى:

المواقف التي يتم فيها استخدام صمامات LPG.

المواقف التي يتم فيها استخدام صمامات LPG.

وفقا لتنظيم السلامة لمعظم البلدان. يجب أن تكون جميع عمليات تثبيت LPG بالجملة التي تزود LPG كبخار مزودة بمنظم للحفاظ على ضغط إمدادات الهواء داخل النطاق حيث تم تصميم الجهاز للتشغيل الآمن. يجب عليهم أيضًا الامتثال لتعليمات تركيب سلامة الغاز وتنظيم استخدام. وأيضًا ، يجب تثبيت صمام LPG الإغلاق المفرط للضغط وصمام LPG الإغلاق المنخفض الضغط ، إذا فشل المنظم أو انخفاض ضغط إمدادات الغاز إلى مستوى منخفض بشكل خطير ، يمكن أن يوفر مستوى حماية للنسخ الاحتياطي. على سبيل المثال ، إذا أصبح خزان التخزين بالجملة فارغًا لسبب ما. لوضعها بطريقة أكثر تحديدًا ، يجب إعادة ضبط صمام LPG الإغلاق الزائد من قبل مورد الغاز فقط عند رحلات إمدادات الغاز وتخفيض إمدادات الغاز عند وجود شرط الضغط الزائد. سيتم استخدام صمام LPG LPG منخفض الضغط إذا كان ضغط الغاز أقل من قيمة الضغط المحددة. في هذا الشرط ، سيقوم صمام LPG بإغلاق الضغط المنخفض في رحلة وقطع إمدادات الغاز ، ثم يمكن لمستخدم الغاز إعادة ضبطه. صمام LPG لتخفيف الضغط هو صمام مثبت في الجزء العلوي من خزان الوقود السائبة لإطلاق الضغط داخل خزان الوقود عندما يرتفع الضغط الداخلي بسبب التأثيرات الخارجية مثل تأثير الإشعاع الحراري من مصدر النار. يعد صمام LPG للتحكم في حالات الطوارئ نوعًا آخر من صمام LPG الشائع المصمم للسماح لمستخدمي الغاز بقطع إمدادات الغاز عند الهروب. إذا تم تثبيته ضمن نطاق اللوائح للاستخدام الآمن للغاز ، فيجب تثبيت صمام LPG للتحكم في حالات الطوارئ في متناول اليد ، وفي نطاق معقول ومجد ، في أقرب وقت ممكن إلى المكان الذي يدخل فيه خط أنابيب إمدادات الغاز إلى الموقع. وفقًا للوائح للاستخدام الآمن للغاز في الصين ، لا يلزم تثبيت صمام LPG للتحكم في حالات الطوارئ الأصول الثمينة وسلامة العمال.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بصمامات LPG أو كنت مهتمًا بإيجاد شركة تصنيع صمام LPG احترافية لشراء أنواع رائعة منها. بعد ذلك ، قمت بتشغيل المقطع الصحيح ، يرجى التأكد من مراجعة شبكة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. سرعة إنتاج مذهلة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج