الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هي سيناريوهات صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي سيناريوهات صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

ما هي سيناريوهات صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

CNG ، الغاز الطبيعي المضغوط ، يستخدم كنوع من الوقود الصديق للبيئة في كل مكان في العالم المحلي والصناعي اليوم. إنه شكل مضغوط غازي من الغاز الطبيعي المصنوع من الغاز الطبيعي يتم استخلاصه من مجال الغاز ، ويجب أن يمر عبر سلسلة من إجراءات المعالجة المعقدة قبل دخول كل أسرة. العملية برمتها صارمة ومنظمة. لذا ، ما هي السيناريوهاتصمامات الغاز الطبيعي المضغوطتستخدم؟ واسمحوا لي أن أقدمهم لك في المحتويات التالية.

BBB0CF4A-5E92-4E25-A0E9-59D16D5C4F65

ما هي صمامات CNG؟

ما هي السيناريوهات التي يتم تطبيق صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

ما هي صمامات CNG؟

CNG صمامهو نوع جديد من معدات السلامة لهندسة خطوط أنابيب الغاز ؛ يتم استخدامه لقطع الغاز وتوصيله وضبطه في خط الأنابيب ، مع خصائص التحكم الجيدة وأداء الإغلاق والختم. تعد صمامات CNG مناسبة أيضًا لغاز المدينة والغاز الطبيعي والأكسجين وغيرها من خطوط أنابيب غاز الوقود الأخرى. يتكون جسم صمام CNG من النحاس المزور عالي الجودة ، والذي يمكن أن يقاوم الضغط العالي. يقلل التصميم الأساسي المبتكر من الضغط في المنطقة الداخلية ، مما يجعل صمام CNG آمنًا للغاية. غالبًا ما يتم الضغط على الغاز الطبيعي المضغوط لضغط أكبر من أو يساوي 10 ميجا باسكال وليس أكبر من 25 ميجا باسكال ، وبالتالي فإن مستوى الضغط المقبول لصمامات CNG غالباً ما يكون أكثر من 20 ميجا باسكال ، وهو مرتفع للغاية.

ما هي سيناريوهات صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

يتم استخدام CNG على نطاق واسع ، في هذا المقطع ، سأناقش بشكل أساسي التطبيق المحلي لصمام CNG. في خط الأنابيب الذي يربط الغاز الطبيعي المضغوط للأسرة. الأولCNG صماميسمى أن CNG ستواجه صمام خط الأنابيب الشائع CNG ، وهو الصمام الرئيسي لنظام التحكم في CNG ونقله. يتحكم في إمدادات الغاز الطبيعي في المنطقة بأكملها. بمجرد إغلاق هذا الصمام ، لن يكون لدى المجتمع بأكمله أي غاز لاستخدامه. يتم تثبيت هذا النوع من صمام CNG بشكل عام في الهواء الطلق ، ولا يمكن للأفراد تحريكه بشكل عرضي. بعد صمام CNG الأول ، يستمر الغاز الطبيعي في خط الأنابيب في التقدم ويدخل كل أسرة ، وهو على وشك بدء مهمة الاحتراق الخاصة به. في هذا الوقت ، مطلوب صمام CNG ثانية. يُطلق على صمام CNG هذا الصمام الأمامي ، كما يوحي الاسم ، هو الصمام المثبت أمام مقياس الغاز ، وهو أيضًا صمام الغاز الرئيسي في المنزل. يسمى صمام CNG الذي يربط موقد الغاز وخط أنابيب الغاز الطبيعي الصمام الأمامي للموقد ، وصمام CNG الذي يربط سخان المياه ويسمى خط أنابيب الغاز الطبيعي الصمام الأمامي لسخان مياه الغاز. السابق يحرق وعاء ومياه الحرق الأخير. بدأ الغاز الطبيعي المؤدي إلى موقد الغاز بالفعل في الاحتراق. في هذا الوقت ، ما زلنا نحتاج إلى صمام الغاز الغالب الذي يمكنه التحكم بسهولة في النار ، أي صمام موقد الغاز.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بصمامات CNG أو كنت مهتمًا بإيجاد شركة تصنيع صمام CNG احترافية لشراء أنواع رائعة منها. بعد ذلك ، قمت بتشغيل المقطع الصحيح ، يرجى التأكد من مراجعة شبكة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. سرعة إنتاج مذهلة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج