الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هي خصائص صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي خصائص صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

ما هي خصائص صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

CNG صمامهو نوع جديد من معدات السلامة لتخزين الغاز واستخدام الهندسة ؛ يتم استخدامه لقطع الغاز وتوصيله وضبطه في خط الأنابيب ، مع خصائص التحكم الجيدة وأداء الإغلاق والختم ؛ مناسب لغاز المدينة ، غاز البترول المسال ، الغاز الطبيعي ، الأكسجين ، وخطوط أنابيب غاز الوقود الأخرى. يمكن تطبيق صمامات CNG على مجموعة متنوعة من الغازات مثل CNG والميثان والإيثان وغيرها من الغازات المماثلة. يتكون جسم الصمام من النحاس المزور عالي الجودة ، والذي يمكن أن يقاوم الضغط العالي. إذن ، ما هي خصائص صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟ واسمحوا لي أن أقدمهم لك في المحتويات التالية.

تخفيف ضغط الخزانات الصناعي صمام الغاز


هنا قائمة المحتوى:

ما هو صمام CNG؟

ما هي خصائص صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

ما هو صمام CNG؟

CNG Valve هو نوع جديد من معدات السلامة لهندسة خطوط أنابيب الغاز ؛ يتم استخدامه لقطع الغاز وتوصيله وضبطه في خط الأنابيب ، مع خصائص التحكم الجيدة وأداء الإغلاق والختم ؛ مناسب لغاز المدينة ، غاز البترول المسال ، الغاز الطبيعي ، الأكسجين ، وخطوط أنابيب غاز الوقود الأخرى. يتم استخدام صمامات CNG في CNG والميثان والإيثان وغيرها من خدمات الغاز المماثلة. يتكون جسم الصمام من النحاس المزور عالي الجودة ، والذي يمكن أن يقاوم الضغط العالي. يقلل التصميم الأساسي المبتكر من الضغط في المنطقة الداخلية ، مما يجعل صمام CNG آمنًا للغاية. بشكل عام ، يمكن تطبيق صمامات CNG من 0 PSI إلى أكثر من 6400 رطل.

ما هي خصائص صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

من المؤكد أن صمامات CNG لها الكثير من الأنواع المختلفة ، في هذا المقطع ، سأتحدث بشكل أساسي عن صمام بوابة CNG ، وهو أحد أكثر صمامات CNG شيوعًا وشعبية تستخدم في الوقت الحاضر. يتبنى جسم صمام بوابة CNG هيكل صب. يتبنى مقعد الصمام ختم حلقة O وهيكل مقعد عائم مع قوة زائدة مسبقة يتم تطبيقها لجعل مدخل الصمام ومخرج في اتجاهين ؛ وعزم الدوران الافتتاحي والإغلاق لهذا الهيكل ليس سوى 1/2 من الصمامات العادية ، والتي يمكن أن تفتح الصمام وإغلاقه بسهولة. يتبنى مقعد الصمام سطح الختم مطعمة مع PTFE ، والذي يحتوي على ختم مزدوج من PTFE إلى المعدن والمعادن إلى المعدن ، ويقوم سطح الختم PTFE بإزالة الأوساخ في وقت واحد على البوابة. بوابة الصمام ، سواء كانت مفتوحة بالكامل أو مغلقة بالكامل ، تتوافق دائمًا مع سطح الختم ، ويتم حماية سطح الختم من التآكل المباشر بواسطة الوسط ، وبالتالي إطالة عمر الخدمة. عندما يتم فتح الصمام بالكامل ، يكون الممر ناعمًا ومستقيمًا ، ومعامل مقاومة التدفق صغير للغاية ، ولا يوجد فقدان للضغط ، ويمكن تنظيف خط الأنابيب باستخدام كرة الشعر. عند إغلاق الصمام ، يمكن إزالة الضغط العالي في التجويف الداخلي تلقائيًا لضمان الاستخدام الآمن. يمكن أن تعكس آلية فتح وتناوب التناوب المغلقة بوضوح الظروف الفتح والإغلاق للصمام لفترة طويلة. يتبنى السطح الخارجي للصمام المدفون مباشرة علاجًا لمكافحة القطران الفحم الإيبوكسي ، والذي يمكن أن يكون له نفس حياة خط الأنابيب

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بصمامات CNG أو كنت مهتمًا بإيجاد شركة تصنيع صمام CNG احترافية لشراء أنواع رائعة منها. بعد ذلك ، قمت بتشغيل المقطع الصحيح ، يرجى التأكد من مراجعة شبكة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. سرعة إنتاج مذهلة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج