الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما هو صمام CGA للاستخدام الطبي؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هو صمام CGA للاستخدام الطبي؟

ما هو صمام CGA للاستخدام الطبي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتمتع Sian Valve بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في تصنيع الصمامات والبحث والتطوير ، متخصص في صمامات الحريق ، وصمامات أسطوانة LPG ، وصمامات أسطوانة الغاز الصناعية ، وصمامات الغاز الطبي ، وما إلى ذلك. هل تعرف صمام CGA للاستخدام الطبي؟ دعنا نتعرف على صمام CGA للاستخدام الطبي.


1

مقدمة موجزة لصمام CGA للاستخدام الطبي

صمام CGA لمتطلبات التثبيت الاستخدام الطبي

احتياطات التجميع لاستخدامات طبية للاستخدامات الطبية

1) مقدمة موجزة إلى CGA

تعد جمعية الغاز المضغوطة الأمريكية (CGA) ، أو CGA لفترة قصيرة ، أقدم جمعية غاز صناعية وطبية في العالم.

في يناير 1913 ، أرسل روبرت كينج خطابًا إلى 75 من مصنعي الغاز المضغوط في الولايات المتحدة يدعوهم إلى اجتماع في مدينة نيويورك لغرض تنظيم جمعية جديدة للصناعة: جمعية مصنعي الغاز المضغوطة. في مارس من نفس العام ، تم نقل مكاتب الجمعية إلى مدينة نيويورك. بحلول عام 1914 ، كان لدى الجمعية 77 عضوًا في الولايات المتحدة و 5 أعضاء كنديين ، وفي عام 1948 ، غيرت الجمعية اسمها لتشمل شركات تصنيع الغاز المضغوطة بالإضافة إلى الشركات المصنعة للأسطوانات ، وصمامات الحد من الضغط ، والصمامات وغيرها من المعدات للصناعة.

منذ عام 1914 ، تم تخصيص CGA لتطوير معايير الصناعة ، ومتابعة بروتوكولات الإدارة المشتركة ، والتركيز على المسائل التقنية والسلامة. تقوم فصول الجمعية واللجان التقنية بإجراء ندوات السلامة وتخطيط الفيديو من وقت لآخر في كل من الأوضاع المتصلة بالشبكة وغير الشبكية. بالإضافة إلى ذلك ، تربط الجمعية علاقات وثيقة مع المنظمات الحكومية مثل DOT و FDA و DHS ، وكلها تتعرف على معيار CGA وتنفيذها في جميع أنحاء الكومنولث. اليوم ، لدى CGA أكثر من 125 عضوًا.

2) مقدمة موجزة لصمام CGA للاستخدام الطبي

هناك معايير مختلفة لصمامات CGA في الولايات المتحدة ، ونماذج مختلفة من صمامات CGA لها أنواعها الخاصة من الغازات القابلة للتطبيق. يوفر CGA مواصفات مفصلة لاتصالات منفذ وعاء الغاز. وهي تستند إلى خصائص الغاز وضغط التخزين. وهي تستند إلى قابلية التشهير والسمية والوضع (الغاز الدائم أو المسال) وتآكل الغاز. يتم تحديد هذه الاتصالات من خلال رقم 3 أرقام مثل CGA555. يغطي نطاق معايير الاتصال المتوفرة معظم الغازات الصناعية والخطية والطبية المستخدمة ، بما في ذلك أنظمة السلامة في مؤشر الإبرة الطبية وصمامات زجاجة الغوص و LNG المحلي.

صمام CGA للاستخدام الطبيهو جزء تحكم في نظام توصيل سائل خطوط الأنابيب ، يستخدم لتغيير المقطع العرضي للمسار واتجاه تدفق الوسائط ، مع وظيفة التدفق أو القطع أو الاختناق أو التحقق أو التحويل أو تخفيف ضغط التدفق. الصمام المستخدم لصمام CGA للاستخدام الطبي من أبسط صمام الإغلاق إلى نظام التحكم التلقائي الأكثر تعقيدًا المستخدم في مجموعة متنوعة من الصمامات ، وتنوعه ومواصفاته ، وقطر الصمام الاسمي من صمام الأجهزة الصغيرة جدًا إلى القطر من ما يصل إلى 10 أمتار الصناعية مع الصمامات. بشكل عام ، يمكن استخدام صمام CGA للاستخدام الطبي للتحكم في المياه والبخار والتحكم في الغاز.

3) احتياطات التجميع لصمام CGA للاستخدامات الطبية

تنظيفصمام CGA للاستخدام الطبييجب ختم الأجزاء وتخزينها للتثبيت.

متطلبات عملية التثبيت هي كما يلي.

1 ، يجب أن تضمن ورشة التثبيت نظيفة ، أو بناء منطقة نظيفة مؤقتة ، على سبيل المثال ، مع قطعة قماش ملونة أو فيلم بلاستيكي تم شراؤها حديثًا ، وما إلى ذلك ، لمنع دخول الغبار في عملية التثبيت.

2 ، يجب أن يرتدي تجميع صمام CGA للعمال الطبيين وزرة قطنية نظيفة ، قبعة قطنية الرأس ، الشعر لا يمكن أن يتسرب ، أقدام ارتداء أحذية نظيفة ، يرتدي اليدين قفازات بلاستيكية ، إزالة الشحوم.

3 ، يجب تجميع مجموعة صمام CGA لأدوات الاستخدام الطبي وتنظيفها قبل التجميع لضمان نظافة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج