الخط الساخن: +86571 8768 0216

ما الذي ينبغي الانتباه إليه قبل تثبيت صمام LPG؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما الذي ينبغي الانتباه إليه قبل تثبيت صمام LPG؟

ما الذي ينبغي الانتباه إليه قبل تثبيت صمام LPG؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

غاز البترول المسالهو سائل متطاير عديم اللون تم الحصول عليه بواسطة الغاز الطبيعي أو البترول المسال تحت الضغط والتبريد. من السهل جدًا إشعالها تلقائيًا. عندما يصل محتواه في الهواء إلى نطاق تركيز معين ، يمكن أن ينفجر عندما يواجه لهبًا مفتوحًا. في الوقت الحاضر ، أصبح نطاق استخدام غاز البترول المسال أوسع وأوسع نطاقًا ، ويزداد مقدار الاستخدام ، والتطور أسرع وأسرع. لذلك ، من الضروري للغاية وعاجل تعزيز الدعاية وتعلم المعرفة LPG وضمان الاستخدام الآمن لـ LPG.

مضغوط صمام غاز الزنك النحاس LPG


ها هي قائمة المسابقة:

• ما هو صمام غاز البترول المسال؟

• كيف يجب أن يعمل صمام غاز البترول المسال؟

• تركيب واستخدام صمام غاز البترول المسال

ما هو صمام غاز البترول المسال؟

صمام الغاز المسال ، الذي يسمى أيضًا باب القطع ، هو الصمام الأكثر استخدامًا على نطاق واسع. السبب في أن الاحتكاك بين أسطح الختم صغيرة أثناء عملية الفتح والإغلاق ، فهو متين نسبيًا ، وارتفاع الفتح ليس كبيرًا ، ومن السهل تصنيعه. الصيانة مريحة ، ليست مناسبة فقط للضغط المتوسط ​​والمنخفض ، ولكن أيضا مناسبة للضغط العالي. يتمثل مبدأ الختام في الاعتماد على ضغط جذع الصمام لجعل سطح الختم من Clack الصمام يناسب بشكل وثيق سطح الختم لمقعد الصمام لمنع المتدفق.

كيف يجب أن يعمل صمام غاز البترول المسال؟

صمام الغاز المسال هو صمام ختم قسري ، لذلك عندما يتم إغلاق الصمام ، يجب تطبيق الضغط على القرص لإجبار سطح الختم على عدم التسرب. عندما تدخل الوسيلة تجويف الصمام من أسفل قرص الصمام ، فإن المقاومة التي تحتاجها قوة التشغيل هي التغلب عليها هي قوة احتكاك جذع الصمام والتعبئة والتوجه الناتج عن ضغط الوسط. قوة إغلاق الصمام أكبر من قوة فتح الصمام ، وبالتالي يجب أن يكون صمام قطر الساق كبيرًا ، وإلا فإن جذع الصمام سوف ينحني فشلًا. في السنوات الأخيرة ، منذ ظهور الصمامات التي تحمل الذات ، تغير اتجاه التدفق المتوسط ​​لصمام الإغلاق من فوق صمام الصمام إلى تجويف الصمام. في هذا الوقت ، تحت عمل الضغط المتوسط ​​، تكون قوة إغلاق الصمام صغيرة ، في حين أن قوة فتح الصمام كبيرة. يمكن تقليل القطر وفقًا لذلك. في الوقت نفسه ، تحت عمل الوسيلة ، يكون هذا النوع من الصمام أكثر إحكاما أيضًا.

تركيب واستخدام صمام غاز البترول المسال

يسمح صمام الغاز المسال للوسيط فقط بالتدفق في اتجاه واحد وهو اتجاهي عند تثبيته. طوله الهيكلي أطول من طول صمام البوابة ، ومقاومة السوائل كبيرة ، وموثوقية الختم ليست قوية أثناء التشغيل على المدى الطويل.

عندما يتم فتح صمام الغاز المسال ، عندما يكون ارتفاع فتح رفرف الصمام 25 ٪ إلى 30 ٪ من القطر الاسمي ، وصل التدفق إلى الحد الأقصى ، مما يشير إلى أن الصمام قد وصل إلى الموضع المفتوح بالكامل. لذلك ، يجب تحديد الموضع المفتوح بالكامل لصمام الإغلاق من خلال ضربة قرص الصمام.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لغاز البترول المسال في ضبط ضغط الهواء لأجزاء مختلفة من غاز البترول المسال ، وذلك لضمان أن غاز البترول المسال يمكن أن يعمل بشكل طبيعي. عند تثبيته ، اتبع طريقة التثبيت الصحيحة لضمان استخدامه العادي ولن يهدد سلامة المستخدمين.

في Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. ، يمكنك العثور على سلسلة من صمامات غاز LPG. لدى Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. موقعًا فريدًا لاستخدام صمامات موحدة لخدمة الصناعة ، ويمكنها تلبية التطبيقات التجارية والزراعية والمنزلية في مجموعة واسعة من مناطق السوق التي تتطلب استخدام صمامات أسطوانة الغاز.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج