الخط الساخن: +86571 8768 0216

كيف تتحقق من صمام طفاية الحريق؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » كيف تتحقق من صمام طفاية الحريق؟

كيف تتحقق من صمام طفاية الحريق؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يجب أن يكون تخزين الصمام طويل الأجل ، يجب أن يكون فحصًا منتظمًا ، ويجب أن يظل سطح المعالجة المكشوف نظيفًا ، وإزالة الأوساخ ، وعندما يجب حظر صمام الكرة المخزنة في كلا الطرفين وفي الحالة المفتوحة ، صمام البوابة ، صمام الكرة الأرضية ، فحص صمام ، يجب حظر طرفي القناة وفي الحالة المغلقة ، يتم تخزينها بدقة في التهوية الداخلية الجافة ، أو التراص أو التخزين المفتوح محظور بشكل صارم.

3

أهمية

كيف تتحقق من صمام طفاية الحريق؟

اختر صمام طفاية النار لدينا

1)أهمية

Aصمام طفاية النارقبل التثبيت ، يجب التحقق من ضغط علامة الصمام بعناية ، فإن قطر المقطع يتماشى مع استخدام المتطلبات ، والقضاء على العيوب الناجمة عن عملية النقل ، والقضاء على الأوساخ الصمام.

عند تثبيت صمام طفاية الحريق ، يمكن تثبيت الصمام مباشرة على خط الأنابيب وفقًا للاتصال. بشكل عام ، يمكن تثبيته في أي موضع على خط الأنابيب ، ولكن بحاجة إلى تسهيل تشغيل الصيانة ، لاحظ أن اتجاه تدفق الوسائط في صمام الكرة الأرض أفقيا.

صمامات الكرة ، صمامات الكرة الأرضية ، صمامات البوابة ، فقط للمفتوحة بالكامل أو مغلقة بالكامل ، غير مسموح بها لتنظيم التدفق ، من أجل تجنب تآكل سطح الختم ، التآكل المتسارع. تحتوي صمامات البوابة وصمامات الكرة الأرضية المربوطة على أجهزة مقلوبة مقلوبة ، حيث تم تدوير العجلة اليدوية إلى الموضع العلوي المرفق لإيقاف تسرب الوسائط من التعبئة.

صمام طفاية النارهو صمام الكرة ، صمام الكرة الأرضية ، صمام البوابة مفتوح ، يغلق تطبيق عجلة اليد ، يرجى عدم استخدام الرافعة أو غيرها من الأدوات ، حتى لا تتلف أجزاء الصمام. تدور العجلة اليدوية في اتجاه عقارب الساعة لإغلاقها ، والعكس صحيح لفتح.

يجب أن يتم تشديد البراغي الغددية في صمام الحريق بالتساوي ، ولا ينبغي الضغط عليها في حالة ملتوية ، حتى لا تعرقل حركة ساق الصمام أو التسبب في تسرب.

يجب دائمًا الحفاظ على صمام طفاية الحريق في عملية الاستخدام ، ويجب أن تكون مؤشرات ترابط الإرسال دائمًا مشحمًا ، ويجب أن يتوقف على الفور من استخدام ، وتحديد سبب مسح الخطأ.

2)كيفية التحقق منصمام طفاية النار?

لا يتجاوز ارتفاع المبنى 24 مليون مباني في الطابق الأرضي ، عندما يتجاوز حجم المبنى 1 M06 أو ارتفاع المبنى لأكثر من 5 طوابق من المباني المدنية وأكثر من 4 طوابق من النباتات والمستودعات ، من أجل لعب دور إطفاء حريق خط الأنابيب الداخلي ، يمكن إعداد مكامن مضخة النار. موقع مشبك مضخة الحريق. يجب أن يكون موقع Splicer لمضخة الحريق في شاحنة الإطفاء سهلة الاستخدام ، سهل الاستخدام ، وليس لعرقلة حركة المرور في الموقع الواضح. يجب أن يكون لموصل مضخة الحريق حول نطاق 40 مترًا ، ومسبح حريق أو حمام سباحة للحريق لمحركات الإطفاء للحصول على الماء. يجب أن تكون المسافة من الجدار الخارجي للمبنى مسافة معينة ، بشكل عام لا تقل عن 5 أمتار. يجب ألا تقل المسافة بين مفاصل مضخة الحريق عن 20 مترًا لضمان مواقف السيارات في مكافحة الإطفاء وتلبية احتياجات دائرة نصف قطرها من محركات الإطفاء. يجب توصيل جهاز Splicer لمضخة الحريق بالشبكة الدائرية الداخلية ، في أقسام الأنابيب المتصلة ، يجب ضبط صمام فحص صمام مطفأة الحريق وصمام الأمان وصمام البوابة وصمام التصريف. يتم استخدام صمام فحص صمام مطفأة الحريق لمنع تدفق المياه الداخلي لشبكة الإمداد بالمياه إلى الهواء الطلق. يتم استخدام صمام سلامة صمام طفاية الحريق لمنع الضغط المفرط في شبكة الأنابيب.

3)اختر لديناصمام طفاية النار

لدى Sian Valve Co. ، Ltd. أكثر من 30 عامًا من الخبرة في إنتاج الصمامات والبحث والتطوير. نحن متخصصون في صمامات أسطوانات LPG ، وصمامات أسطوانة الغاز الصناعية ، وصمامات الغاز الطبيعي ، وصمامات الغاز الطبي ، وصمامات مكافحة الحرائق ، وما إلى ذلك. هناك أكثر من 300 نوع من الصمامات والملحقات ذات الصلة. نحن واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم ، مع قدرة إنتاجية سنوية تبلغ 20 مليون مجموعة من الصمامات. إذا كنت مهتمًا بصمام مطفأة الحريق لدينا ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج