الخط الساخن: +86571 8768 0216

كيفية إزالة صمام طفاية النار؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » كيفية إزالة صمام طفاية النار؟

كيفية إزالة صمام طفاية النار؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عندما يقوم المهندس بإجراء خدمة ممتدة على مطفأة ضغط مخزنة ، يجب إزالة غطاء الرأس للطفء بحيث يمكن فحص بطانة مطفأة الطيران. تقليديًا ، سيتم استخدام مفتاح الربط المصمم خصيصًا لهذا الغرض ، وبمجرد استبدال غطاء الرأس على طفاية ، سيتم استخدام أداة أخرى لتوصيلها بخزان الهواء النيتروجين/الجاف للشحن. هؤلاءصمام طفاية الناريتم استخدام قضبان الإزالة لإزالة غطاء الرأس عن طريق الشد مباشرة في خيوط الخرطوم. يمكن استخدام صمام طفاية الحريق بأمان طالما تم إجراء الإجراء بشكل صحيح.

33

ما هي صمامات طفاية الحريق؟

مبدأ صمام طفاية النار

كيفية استخدام صمام طفاية النار؟

1) ما هي صمامات طفاية الحريق؟

يعد طفاية الحريق ، والمعروفة أيضًا باسم اسطوانة إطفاء الحريق ، أداة إطفاء حريق محمولة. تحتوي طفايات الحريق على مواد كيميائية تستخدم لإخماد الحرائق والإنذارات. يعد طفاية الحريق أحد مرافق الوقاية من الحرائق الشائعة ، المخزنة في الأماكن العامة أو الأماكن التي قد تحدث فيها الحريق. يتم التحكم بشكل عام في طفايات الحريق عن طريق فتحات صمام طفاية الحريق ،صمام طفاية النارويسمى أيضا صمام السلامة. يجب أن يكون صمام طفاية الحريق مزودًا بصمام طفاية النار. يمكن أن يكون جهاز السلامة هذا دبوس أمان ، يمكن أن يلعب أيضًا نفس دور الهياكل الأخرى. يجب أن يحتوي صمام طفاية الحريق على ختم الرصاص أو ختم الشريط البلاستيكي ، أو ختم الرصاص أو ختم الشريط البلاستيكي هو استخدام لمرة واحدة ، حيث انخفض دبوس الأمان على ختم الرصاص أو ختم الشريط البلاستي يجب أن يحتوي الصمام على ختم الرصاص أو ختم الشريط البلاستيكي ، أو ختم الرصاص أو ختم الشريط البلاستيكي هو استخدام لمرة واحدة ، حيث انخفض دبوس الأمان على ختم الرصاص أو ختم الشريط البلاستي تستخدم.

2) مبدأ صمام طفاية الحريق

مبدأصمام طفاية الناريعتمد على طبيعة ثاني أكسيد الكربون لا يمكن أن يحترق ، ولا يدعم الحرق الطبيعي ، وقد طور الناس مجموعة متنوعة من طفايات حريق ثاني أكسيد الكربون ، وهناك طفايات حريق رغوة ، وطفايات حريق المسحوق الجاف ، وطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون السائل. تمتلئ طفاية حريق مسحوق جاف بعامل إطفاء مسحوق جاف. يتم استخدام عامل إطفاء المسحوق الجاف لإطفاء مسحوق ميكروفين جاف وسهل التدفق ، من خلال كفاءة إطفاء الحريق للأملاح غير العضوية وعدد صغير من الإضافات عن طريق التجفيف والسحق والخلط وتكوين مسحوق الصلبة الميكروفين.

3) كيفية استخدام صمام طفاية النار؟

يستخدم صمام طفاية الحريق نوعًا خاصًا من صمام تعويم عمود الحفر. يمنع صمام طفاية الحريق هذا الهواء المضغوط أو غيره من الغازات في الحلقة وبطاطا الصخور التي يتم نقلها مرة أخرى إلى طفاية. تم تجهيز هذا الصمام بهيكل أساسي رفرف ، عندما تتوقف الدورة من الهواء المضغوط والرقائق الصخرية في الحلقة ، سوف يتدفق تدفق العودة لدفع رفرف مغلق ، بدوره ، لإيقاف تدفق العودة. يتم تحسين الصمام العائم من خلال تصميم صمام نقطة انصهار منخفض مصنوع من سبيكة في الجزء العلوي (باستخدام معالجة حلقة الزنك لتشكيل صمام حريق يتكون من جزأين: مجموعة صمام في اتجاه واحد وتجميع صمام الصمامات. الظروف ، وضغط تدفق الهواء المتداول يجعل رفرف الزنبرك مفتوحًا لأسفل ، مما يسمح للهواء بالدوران. يغلق جلبة مسار تدفق الهواء ، وإغلاق الصمام وإيقاف إمدادات الهواء التكميلية بحيث يتم إطفاء الحريق.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج