الخط الساخن: +86571 8768 0216

خصائص ومواد صمامات الغاز الصناعي
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » خصائص ومواد صمامات الغاز الصناعي

خصائص ومواد صمامات الغاز الصناعي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يعد الصمام عنصر تحكم في نظام نقل السوائل ، والذي يحتوي على وظائف مثل الوقاية من التدفق الخلفي ، وتخفيف الضغط ، والتخفيض ، والتنظيم ، والتنظيم ، أو التحويل أو الفائض ، والتحويل. هناك العديد من أنواع الصمامات المستخدمة في أنظمة التحكم في السوائل ، من أبسط صمامات الكرة الأرضية إلى مختلف الصمامات المستخدمة في أنظمة التحكم التلقائية المعقدة للغاية. O2 اسطوانة صمام لديه العديد من الوظائف في الحياة اليومية ، Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. هي شركة تصنيع صمامات احترافية ، مع صمامات أسطوانة Sian Brass O2 للأسطوانات الصناعية المثبتة ، يمكن لعملائنا استخدام الأكسجين بأمان لأغراض صناعية مختلفة.


هنا قائمة المحتوى:

  • متطلبات اختبار الأداء لصمام الأسطوانة O2

  • هناك أنواع كثيرة من مواد صمام الغاز الصناعي


متطلبات اختبار الأداء لصمام الأسطوانة O2


قبل O2 اسطوانة صمام يتم تسليمه للعملاء ، ويحتاج إلى التأكد من أن لديه أداء جيد ، والذي يتطلب اختبار الأداء قبل مغادرة المصنع.


يجب اختبار صماماتنا لإجراء اختبارات درجات الحرارة العالية والمنخفضة الصمام ، وضيق هواء الصمام ، واختبارات انفجار سلامة الصمام ، واختبارات مقاومة الصدمة ، واختبارات قوة الصمام

قبل مغادرة المصنع ، يجب اختبار الصمام على النحو التالي.


① عندما يكون الصمام في الحالة المفتوحة ، يجب أن يقاوم جسم الصمام 2 أضعاف قيمة اختبار ضغط الصمام.


② عندما يكون الصمام في الحالة المغلقة ، يتحمل كلا الجانبين 11 ضعف قيمة ضغط الصمام ، ولا يوجد تسرب.


هناك أنواع كثيرة من مواد صمام الغاز الصناعي


صمامات الغاز الصناعية مصنوعة من عناصر معدنية ، ويمكن استخدام مواد مختلفة لصنع الصمامات للغازات ذات المتطلبات المختلفة. الألومنيوم لديه الموصلية الكهربائية والحرارية جيدة ، انعكاس عالية ، ومقاومة الأكسدة. النحاس مرن ومرن وهو أحد أفضل الموصلات للحرارة والكهرباء. النحاس والبرونز كلاهما من سبائك النحاس. النحاس لديه خصائص ذات حمل جيد ونفاذية مغناطيسية منخفضة. الصلب هو مكواة السلع التي تختلف عن الحديد الزهر عن طريق ليونة وتخفيض محتوى الكربون. الحديد الدكتايل لديه قابلية الآلات ومقاومة التآكل للحديد الزهر مع قوة إضافية ومتانة. الفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم كيميائيا ويمكن أن يكون لها تصنيفات عالية الضغط. هذا الزنك النحاسي الصناعي O2 اسطوانة صمام من شركتنا مصنوعة من النحاس. إنه لا يرث فقط خصائص النحاس ولكن أيضًا يجمع بين جودة سبيكة النحاس الممتازة ، والتي هي آمنة وموثوقة للغاية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن صمامات أسطوانة O2 ، فيرجى زيارة موقع الويب الرسمي لشركتنا. موقع الويب الرسمي لشركتنا هو https://www.sianvalves.com/. سنكون سعداء بتزويدك بخدمة أفضل ومنتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية! نحن ملتزمون بتزويدك بصمام أسطوانة O2. نتطلع إلى المجيء ، ونعتقد أن لدينا كل ما يلزم لتزويدك بتجربة تسوق مثالية ومنتجات عالية الجودة! شكرا لوقتك.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج