الخط الساخن: +86571 8768 0216

تطبيق صمام CGA للاستخدام الطبي
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » تطبيق صمام CGA للاستخدام الطبي

تطبيق صمام CGA للاستخدام الطبي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بعض التطبيقات النموذجية لصمامات CGA للاستخدام الطبي في المجال الطبي. دعونا نستمر في القراءة لمعرفة المزيد.

22

1) تطبيقاتصمام CGA للطبيةالاستخدامات

2) تغيير الضغوط ومعدلات التدفق

3) أنواع صمام CGA للاستخدامات الطبية


1) تطبيقات صمام CGA للاستخدامات الطبية

التخدير وخلط غاز التنفس الصناعي

مريض جهاز التنفس الصناعي \"التسليم \" الصمامات

اختبار التسرب - المكونات الطبية والتعبئة والتغليف

التحكم الإيجابي في الضغط الزجاجي (PEEP)

مُحوِّنات الأكسجين

أجهزة المحاكاة المريض

علاج الصدمة

الأدوات الجراحية ومراقبة المريض

معدات التشخيص السريري

2) تغيير الضغوط ومعدلات التدفق

بشكل عام ، يتطلب كل من هذه التطبيقات تغيير التحكم باستمرار في التدفق أو الضغط ، باستثناء اختبار التسرب ، والذي يتطلب عادة الحفاظ على ضغط المجموعة في جميع الأوقات (ثم تم تغييره بسرعة إلى نقطة مجموعة جديدة للتشغيل اللاحق) للاختبار أو مكونات/حزم جديدة ليتم اختبارها).

تتطلب التغييرات المستمرة في التدفق والضغط أن تتغير نقطة setpoint بشكل متكرر بحيث يعمل الصمام عن طريق تغيير فتحه باستمرار استجابة لإشارات الأوامر المتغيرة كثيرًا. مثال على هذا الموقف هو دائرة خلط غاز جهاز التنفس الصناعي أو التخدير حيث يتم ضبط مخرجات تدفق اثنين أو ثلاثة صمامات باستمرار لإنتاج خليط الغاز المطلوب. ثم يتم تسليم خليط الغاز إلى المريض ، اعتمادًا على تصميم الجهاز. قد تتضمن الميزات الأخرى تغييرات متكررة في الضغط في جهاز علاج الصدمة. من أجل تغيير \"شدة \" من موجات الصدمة التي ينتجها الجهاز ، يجب تغيير الضغط في النظام. تتطلب هذه الأجهزة الديناميكية قويةصمام CGA للطبيةالاستخدامات لتلبية متطلبات الضغط والتدفق المتغير في أنظمة كل منهما.

3) أنواع صمام CGA للاستخدامات الطبية

يتم استخدام عدة طرق للتشغيل فيصمام CGA للطبيةاستخدام التكنولوجيا. الصمامات الأكثر شعبية التي تخدم قطاع الأجهزة الطبية هي صمامات الملف اللولبي النسبي المباشر ، حيث تندرج ضمن النطاق الوظيفي الصحيح ويمكن أن تخدم معظم تطبيقات الأجهزة الطبية. ومع ذلك ، في بعض التطبيقات ، يمكن استخدام طرق التشغيل الأخرى لأداء التحكم المطلوب ، بما في ذلك التحكم في النبض والتحكم الهوائي وحتى التحكم في المحرك.

أحد أشكال صمام CGA المباشر للاستخدام الطبي هو صمام كهروضوئي. عند تطبيق الجهد ، يشوه الصمام العنصر الكهروإجهادي لتغيير فتحة الصمام. مثل العديد من آلات التشخيص السريري ، يمكن دمج مشغلي كهرضغطية حيث يكون استهلاك الطاقة المنخفض للغاية مطلوبًا (الأجهزة المحمولة) أو حيث يتطلب التطبيق توليد منخفض للحرارة.

تعمل صمامات الملف النسبي المباشر مباشرة على المكبس أو صمام الشريحة لتنظيم موضع فتح الصمام بناءً على تغيير التيار عبر الملف. هذه الصمامات لها مزايا على الصمامات التجريبية لأنه يمكن تطبيقها على مجموعة واسعة من التطبيقات ولديها بناء أبسط ، وأجزاء ميكانيكية أقل ، ومبادئ تشغيل أبسط ، وأداء أكثر موثوقية. تتمتع الصمامات المباشرة بخدمة أطول في التشغيل الديناميكي ، حيث يتم تدوير الصمام بشكل متكرر. يقلل بنائهم القوي من المخاوف بشأن فشل المكون القابل للارتداء ، وهم عمومًا أقل حساسية للتلوث في الهواء أو الوسائط الغازية.

تشمل المزايا الفنية الأخرى القدرة على الحد من التجاوز ، وهو ميل الصمام إلى تميل إلى النقطة المحددة ثم يتجاوزها ، فقط للعودة إلى النقطة المحددة (وربما يتجاوزها مرة أخرى). هذا شائع في الأنظمة التي يتم ضبطها لأوقات الاستجابة السريعة. في تصميم لفائف نسبية مباشرة ، عادة ما تستغرق التذبذبات وقتًا أقل للحل لأن الصمام يحرك المكبس مباشرة عن طريق تغيير التيار المتدفق إلى الملف.

عادة ما توفر تصميمات الملفات النسبية المباشرة أيضًا التحكم الدقيق للضغط. هذا أمر بالغ الأهمية للتطبيقات مثل اختبار التسرب ، والذي يتطلب ضغطًا مستقرًا للغاية طوال مرحلة الاختبار. الصمام قادر على الاستجابة للتغيرات الصغيرة في نقطة setpoint لتنظيم الضغط الذي يتم التحكم فيه بإحكام.

بشكل عام ، فإن تصميم التمثيل المباشر له سرعة أعلى واستجابة وحل ، مما يجعله متفوقًا على محرك الهواء أو التصميمات الأخرى في العديد من التطبيقات.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج