الخط الساخن: +86571 8768 0216

احتضان إمكانات غير محدودة: معرض Asia LPG الرابع - الفلبين 2023 كشف النقاب عن صمامات LPG الرائعة لـ Sian
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » أخبار الشركة » احتضان إمكانات غير محدودة: معرض Asia LPG الرابع - الفلبين 2023 كشف النقاب عن صمامات LPG الرائعة لـ Sian

احتضان إمكانات غير محدودة: معرض Asia LPG الرابع - الفلبين 2023 كشف النقاب عن صمامات LPG الرائعة لـ Sian

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


انضم إلينا في 4th Asia Lpg Expo - الفلبين 2023 في 10-11 أكتوبر ، ونحن نبدأ في رحلة آسر عبر العالم العالمي لغاز البترول المسال (LPG).

معرض LPG

حول معرض آسيا والمحيط الهادئ LPG - الفلبين

تستخدم أكثر من 40 ٪ من الأسر في الفلبين غاز البترول المسال ، ووصل إجمالي طلبها إلى 15479.2 ميجابايت في سبتمبر 2021. ونتيجة لذلك ، سيكون الطلب على الطهي الأسري هو مصدر الوقود الأساسي الذي يساهم في تنظيف وبعد الخشب والفحم مقرها الفحم الطبخ في الفلبين.

مع استمرار استهلاك غاز البترول المسال في الفلبين ، فإن القطاعات الحكومية وقادة الصناعة الآخرين على استعداد للاستثمار في سوق الغاز الطبيعي المسال حيث تم تحديدها للنجاح بسبب الاستثمارات الجديدة التي ستجلبها في قطاع النفط والغاز.

حضور معرض آسيا والمحيط الهادئ LP -Expo - الفلبين في عام 2023 لتأسيس نفسك كقائد في الصناعة يفهم كيفية الاستفادة من فرص LPG المختلفة في السوق الفلبينية. قدم أحدث منتجاتك وخدماتك أثناء الحصول على مغرفة من الداخل من ممثلي الحكومة وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين الذين سيناقشون أفكارهم حول إمكانات النمو طويلة الأجل لـ LPG في الفلبين وكيف يخططون للاستفادة من هذه الاحتمالات. (1)



海报 4

في عالم يلتقي فيه الإبداع بالوعي البيئي ، يسود غاز البترول المسال على أنه شعار براعة. من الأشرار الحضرية الشاهقة إلى المناظر الطبيعية الريفية المثالية ، تضيء LPG بأمان مع قوتها التحويلية.


تصور كوكبًا حيث تنسيق الطاقة النظيفة دون عناء مع الكفاءة ، وتحويل الطهي إلى شكل فني ويغرس المنازل مع الدفء المريح. ترسم LPG هذه الرؤية الجذابة ، وتبديد ظلال الاعتماد على الوقود الأحفوري ويده الطريق نحو مستقبل مشع.


تصبح غاز البترول المسال قوة جزء لا يتجزأ في النقل والزراعة مع تنقلها المحدود. إنه يدفع المركبات إلى الأمام ، وكبح الانبعاثات وغازات الدفيئة ، وتعزيز الشوارع الخضراء ، وتنشيط الهواء الذي نتنفسه. من الحقول التي تغذي الدول إلى الحدائق التي زفرت الحياة ، تمكن غاز البترول المسال للمزارعين بدقة وموثوقية ، وزراعة النمو المستدام من أعماق الأرض.


عبر القارات ، يمرض غاز البترول المسال في المسارات في المشهد الصناعي الشاسع. إنه يغذي المصانع ، ويقوم بتنشيط الآلات ، ويغذي التقدم الاقتصادي. من خلال اللهب الثابت والموثوقية الثابتة ، تشعل غاز البترول المسال الطموحات ، وملهم رواد الأعمال لتجاوز الحدود وتحقيق أحلامهم.


وفي وسط هذا المشهد الديناميكي ، تقف صمامات Sian Brand LPG طويل القامة ، تتفوق على التميز والسلامة. تم تصميم Sian Valves التي تم تصميمها بشكل لا تشوبها شائبة بالالتزام الثابت بجودة لا مثيل لها ، حيث تتحكم بدقة في تدفق غاز البترول المسال بدقة سلسة. ضع ثقتك في Sian لحماية منازلك وشركاتك ، وضمان تجربة تمزج الموثوقية والأمان في كل مرة تقوم فيها بتسخير قوة غاز البترول المسال.


لذا ، انضم إلينا في The Adventure ونحن نجتمع في معرض 4th Asia Lpg - الفلبين 2023. دعونا نحتفل بالإمكانات التي لا نهاية لها من غاز البترول المسال ، ونسيج الأحلام إلى الواقع ، وتبني مستقبل حيث تعايش الاستدامة والتقدم بشكل متناغم.


معا ، دعونا نشعل عالمًا مضاءًا من تألق صمامات LPG الخاصة بـ Sian. اراك هناك!



(1) ملاحظة: مصدر مقتبس https://lpgexpo.com.sg/lpg-philippines/


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

منتجات

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

الصفحة الرئيسية
حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج