العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
Interschutz - يرى Sian أخيرًا قوس قزح في يونيو
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » أخبار الشركة » Interschutz - يرى Sian أخيرًا قوس قزح في يونيو

Interschutz - يرى Sian أخيرًا قوس قزح في يونيو

نشر الوقت: 2022-06-17     المنشأ: محرر الموقع

بعد تأخير لمدة عامين بسبب الوباء ، في يونيو 2022 ، سيقدم أكبر معرض تجاري في العالم لخدمات الإطفاء والإنقاذ ، والحماية المدنية ، والسلامة والأمن مرة أخرى العارضين والزوار مع قمة صناعة عالمية لا مثيل لها. كما هو الحال في الإصدارات السابقة ، ستظل مكافحة الحرائق والإنقاذ والوقاية من الحرائق هي أهم النقاط البارزة في هذا الحدث. في ذلك الوقت ، سيتم فتح منتدى مستقل عن كثب حول الموضوعات الرئيسية الثلاثة للصناعة ، مما يوفر للناس فرصًا للمحادثات والتبادلات المتعمقة.



مع نهاية الوباء في شنغهاي ، استأنف مكتب تأشيرة القنصلية الألمانية في شنغهاي العمل في 7 يونيو ، وقد أكملت رحلة سيان إلى معرض هانوفر إطفاء (Interschutz) في ألمانيا أخيرًا خطوة حاسمة - تأشيرة!


في وقت مبكر من عام 2018 ، قرر Sian المشاركة في معرض Interschutz Fire في يونيو 2020 ، وأقام كشكًا مساحته 28 مترًا مربعًا (G50-3-1) في القاعة 13 من مركز هانوفر الدولي للمعارض في ألمانيا. لكن الأوقات الجيدة لم تدم طويلا. أجبرت شركة Global Pedidemic-Ovid-19 على معرض السلامة من الحرائق في العالم على تأجيله ، وتم تعيينه أخيرًا في يونيو بعد عامين.




في بداية عام 2022 ، إلى جانب تجربة عقد معرض أجنبي والعودة إلى أسبوع دبي غاز البترول المسال في ديسمبر من العام الماضي ، قام Sian بمزيد وبنائم لبناء أكشاك من أجل في يونيو من هذا العام ، يمكن نقل روح Sian المتمثلة في "براعة غنية وصارمة مثل الصين " إلى كل صديق دولي حاضر.



مع الاستعدادات لمعرض Interschutz Fire على قدم وساق ، جاءت أخبار مروعة فجأة - شنغهاي مغلق.


تم إغلاق مكتب تأشيرة القنصلية الألمانية في شنغهاي منذ منتصف شهر 2022 ، تم إغلاق مكتب تأشيرة القنصلية الألمانية في شنغهاي منذ منتصف شهر 2022 ، وخلال هذه الفترة ، لم يتخلى عن أي فرصة للذهاب إلى معرض Internschutz ، خلال هذه الفترة ، لم يتخلى Sian عن أي فرصة للذهاب إلى معرض Interchutz ، خلال هذه الفترة ، تم إغلاق مكتب Covid-19 في شنغهاي في عام 2022 ، وقد تم إغلاق مكتب تأشيرة القنصلية الألمانية في شنغهاي منذ منتصف مارس 2022. وخلال هذه الفترة ، لم يتخلى عن أي فرصة للذهاب إلى معرض Internschutz ، ودائمًا ما يولي اهتمامًا لمعلومات القنصلية الألمانية ، ويتعين عليهم الاتصال بهم عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف ، حتى لو كانت النتائج غالبًا غير جيدة.





يقترب افتتاح المعرض يومًا بعد يوم ، ومزاجنا يصبح أكثر توترًا. أخيرًا ، في 7 يونيو ، تلقينا الأخبار التي تفيد بأن مكتب التأشيرة للقنصلية الألمانية في شنغهاي مفتوح. تم إرسال متطلبات التأشيرة لفترة من الوقت ، وحجز اثنان منهم بنجاح وقت التأشيرة وذهبوا إلى شنغهاي في اليوم الثاني ، وحصلوا على التأشيرة بنجاح!

في هذه المرحلة ، يتم وضع القلب المعلق.

على الرغم من أن الرحلة كانت وعرة ، إلا أن المطر مرت وكانت السماء جيدة ، ورأيت أخيرًا قوس قزح.

"البراعة غنية ، صارمة مثل الصين ".

أصبح اعتقاد سيان أقوى وأقوى في الفرح.

إنني أتطلع إلى مقابلتك في G50-3-1 ، القاعة 13 ، هانوفر ميسي ، ألمانيا ، من 20 يونيو إلى 25 يونيو.



التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج