العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
يمكنك شراء صمام أسطوانة H2 لشركتنا بثقة
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » يمكنك شراء صمام أسطوانة H2 لشركتنا بثقة

يمكنك شراء صمام أسطوانة H2 لشركتنا بثقة

نشر الوقت: 2023-01-13     المنشأ: محرر الموقع

صمام الغاز الصناعي هو جهاز تحكم في التدفق يستخدم لمعالجة والتحكم في تدفق غاز البترول المسال والأكسجين وثاني أكسيد الكربون والهيدروجين والغاز الطبيعي وغيرها من الغازات. H2 اسطوانة صمام هو واحد منهم. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من المواد المعدنية أو البلاستيكية المتوافقة مع متطلبات التحكم في الوسائط ومتطلبات الضغط. يتم استخدامها في تطبيقات التشغيل/الإيقاف ، والتعديل ، والتحكم في العديد من التطبيقات الصناعية والتجارية والسكنية. لدى الصناعة الحديثة الكثير من الطلب على الهيدروجين ، مع تثبيت صمام أسطوانة H2 المضمون Sian على الأسطوانة ، يمكن لعملائنا استخدام الهيدروجين بأمان.


هنا قائمة المحتوى:

  • لاحظ أن العملية أو الأخطاء غير السليمة قد يكون لها عواقب وخيمة

  • كيف نضمن أداء ختم صمامات الغاز الصناعي؟


لاحظ أن العملية أو الأخطاء غير السليمة قد يكون لها عواقب وخيمة


يمكن أن يسبب صمام الغاز الصناعي المعطل أضرارًا كارثيًا لأي سفينة أو نظام. ومع ذلك ، فإن اكتشاف الأعراض الأولى ومنع فشل صمام الغاز الصناعي يمكن أن يساعد في تجنب ذلك. لماذا H2 اسطوانة صمام يفشل؟ الصمامات هي أجهزة دقيقة مصممة لضمان التشغيل الآمن والسليم. اعتمادًا على التحكم في التدفق ، يمكن أن تتسبب العديد من العوامل في فشل صمام أسطوانة H2 ، بما في ذلك ، بما في ذلك المرنة البالية وحشيات المقعد ، والحطام في الأنابيب ، والتشغيل في بيئات درجات الحرارة العالية ، وتركيب الصمام غير لائق ، والصيانة ، والتجميع. لذلك للاستخدام العادي ، يرجى الانتباه إلى هذه العوامل.


كيف نضمن أداء ختم صمامات الغاز الصناعي؟


يشير أداء الختم لصمامات الغاز الصناعية إلى قدرة أختام الصمامات على منع التسرب المتوسط ​​، وهو أهم مؤشر أداء فني للصمامات. يحتوي صمام الغاز الصناعي على ثلاثة أجزاء ختم: التلامس بين الأجزاء الفتح والإغلاق والأسطح الختمين لمقعد الصمام ؛ التعبئة والصمام ساق وصندوق الحشو ؛ العلاقة بين جسم الصمام وغطاء الصمام. يسمى النوع السابق من التسرب التسرب الداخلي ، ويشار إليه عادة باسم الإغلاق ، ويؤثر على قدرة الصمام على إيقاف الوسط. بالنسبة لصمامات الكرة الأرضية ، لا يُسمح بالتسرب الداخلي. تسمى آخر تسربتين تسربات خارجية ، أي التسرب المتوسط ​​من الصمام إلى الخارج من الصمام. سيؤدي التسرب الخارجي إلى فقدان المواد ، وتلويث البيئة ، وفي الحالات الشديدة ، سيؤدي إلى حوادث. بالنسبة للوسائط القابلة للاشتعال أو المتفجرة أو السامة أو المشعة ، لا يُسمح بالتسرب ، لذلك يجب أن يكون لأداء الغاز الصناعي أداءً موثوقًا به.

نفعل هذا لضمان أداء ختم H2 اسطوانة صمام:


1. تطهير صمام الغاز الصناعي المجمعة مع النيتروجين لمدة دقيقة واحدة على الأقل.

2. يجب إجراء اختبار ضيق الهواء مع النيتروجين النقي.

3. بعد اجتياز اختبار ضيقة الهواء ، قم بإغلاق صمام الهواء الصناعي بغطاء بولي إيثيلين نظيف ، ثم نقعه في مذيب عضوي ومسحه نظيفًا قبل الاستخدام.

4. ختم مع كيس فراغ.

5. التعبئة.

6. اتخاذ تدابير لضمان عدم تلف ختم التغليف أثناء النقل.


لإعطائك أفضل تجربة صمام أسطوانة H2 ، لن نترك خطوة واحدة.


موقعنا الرسمي هو https://www.sianvalves.com/. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن صمام أسطوانة H2 ، فيمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. سنكون سعداء بتزويدك بصمامات أسطوانات H2 عالية الجودة ، وخدمة جيدة ، وأسعار تنافسية لتوفير المزيد من الخدمة!


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج