العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
معرض السلامة من الحرائق العالمية - Interschutz
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » أخبار الشركة » معرض السلامة من الحرائق العالمية - Interschutz

معرض السلامة من الحرائق العالمية - Interschutz

نشر الوقت: 2022-06-24     المنشأ: محرر الموقع

مرحبًا بالجميع ، لقد وصلنا اليوم مرة أخرى لزيارة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd ، وهو مصنع ديناميكي وحيوي يصنع معدات مكافحة الحرائق وصمامات الغاز. بقدر ما نعلم أن Ningbo Fuhua (Sian Brand Valve) يحضر معرض Hannover International Fire في ألمانيا من 20العاشر إلى 25العاشر، يونيو ، وهو أكبر معرض تجاري في العالم لمكافحة الحرائق وخدمة الإنقاذ والحماية المدنية والسلامة والأمن. خلال هذا الأسبوع ، سوف نتواصل مع الزملاء في الموقع في مركز هانوفر للمؤتمرات والمعارض في ألمانيا لمشاهدة معرض سلامة الحرائق العالمية معًا - انترشوتز الذي عقد كل خمس سنوات.


يوفر Interschutz ليس فقط قناة معلومات من الدرجة الأولى لخبراء الأمن والقادة والمهندسين ، ولكن أيضًا منصة عرض مثالية لموردي معدات الأمان والسلامة. 51 دولة في جميع أنحاء العالم تنجذب للمشاركة في المعرض ، من بينها 51 ٪ من العارضين يأتون من خارج ألمانيا ، و 56 دولة تأتي كزوار ، والتي وصل العدد إلى 157000 و 26000 منهم من خارج ألمانيا ، النجاح من Interschutz مرة أخرى أثبتت موقفها المهيمن في الصناعة.

في ظل هذا الوضع الوبائي المستعر ، لم يتخل Sian عن الفرصة للاندماج مع التدويل. كواحدة من الشركات الصينية القليلة من بين العديد من العارضين الذين يشاركون أخيرًا في العرض ضد جميع الصعوبات في الفترة الخاصة ، أظهر Sian سحر "الذي صنع في الصين " في ألمانيا الآن.


من أجل حضور هذا المعرض ، بدأت Sian ترتيبها العام منذ عام 2018 ، وتعاون مع شركة تصميم المعارض الأوروبية المعروفة لاستكمال بناء كشكها.


بصرف النظر عن Sian People في الموقع ، هناك أيضًا اتصالات إضافية خارج الموقع مرتبة في Fuhua Factory للتواصل مع الزوار في ألمانيا عبر الفيديو ، مما يساعدهم على زيادة فهم Sian.

يمكنك أن ترى أن جميع الناس Sian يؤدون أداءً بطريقة طبيعية ورشيقة وودية عند لقائهم مع الزوار الأجانب ، يتحدثون بحرية مع بعضهم البعض ويقدمون منتجات Sian بطلاقة لهؤلاء الأصدقاء الأجانب.


يزدهر معرض Interschutz من خلال مقابلات العملاء والتفاعلات المباشرة ، وهو منصة عالمية ويوفر فرصة رائعة لآلاف الأشخاص للحصول على المعلومات وتبادل الخبرات وإجراء اتصالات. يستخدم Sian الآن مثل هذا النظام الأساسي للتفاعل مع العارضين من جميع أنحاء العالم ويأمل في خلق إنجازات جديدة في المستقبل!


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج