العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هي مزايا وعيوب صمامات طفاية الحريق؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي مزايا وعيوب صمامات طفاية الحريق؟

ما هي مزايا وعيوب صمامات طفاية الحريق؟

نشر الوقت: 2021-08-20     المنشأ: محرر الموقع

صمام طفاية الحريق لديه العديد من المزايا. ومع ذلك ، تتطلب صمامات طفاية الحريق أيضًا صيانة منتظمة وخدمة دورية.

1) لماذا نختار صمام طفاية النار لدينا

بصفتنا شركة تصنيع صمام يتمتع بخبرة 30 عامًا ، لدينا خبرة مختلفة في المبيعات والإنتاجصمامات طفاية النار.إذا كان لديك أي أسئلة أو احتياجات ، فيرجى الاتصال بنا مباشرة. هذه هي المعلومات التي وجدتها حول صمام طفاية النار.

2) هل تتطلب صمامات التحقق من صمام طفاية الحريق صيانة منتظمة؟

نعم،صمام طفاية النارتحقق من الصمامات تتطلب الفحص الدوري والصيانة. لذلك ، يحذر NFPA 13 من دفن صمامات الفحص أو وضعها في مناطق بعيدة المنال. تتطلب صمامات التحقق من الإنذار وصمامات فحص النظام بشكل متكرر. تساعد عمليات التفتيش الدورية على التحقق من أن اللوحات الصمام تعمل بشكل صحيح ، وأن مقاعد الصمام في حالة جيدة ، وأنه لا توجد علامات واضحة للتآكل أو الانسداد. يجب فحص صمامات الإنذار وصمامات فحص النظام خارجيًا ربع سنوي ويجب التحقق من ما يلي.

(1) مؤشرات مقياس الضغط للحفاظ على ضغط إمدادات المياه الطبيعي.

(2) الصمامات والصمامات الداخلية خالية من الأضرار المادية.

(3) جميع الصمامات في وضع مفتوح أو مغلق مناسب.

(4) لا توجد تسرب في غرفة التخفيض أو مصارف الإنذار.

من الأفضل فحص الإنذار والتحقق من صمام الصمامات الصمام الصمام كل خمس سنوات. يجب استنزاف النظام لإجراء فحص داخلي لتجميع الصمام بالطريقة التالية.

(1) أغلق صمام التحكم.

(2) افتح صمام التصريف الرئيسي.

(3) افتح صمام اختبار المفتش.

(4) انتظر حتى يتوقف صوت التصريف وتشير جميع مقاييس الضغط إلى 0 رطل (0 شريط) قبل إزالة غطاء ثقب اليد أو تفكيك أي أجزاء. يجب أن تتبع الصيانة الإرشادات التي وضعتها الشركة المصنعة. بعد التفتيش ، يجب إرجاع النظام إلى الخدمة باستخدام إرشادات الشركة المصنعة.

3) احتياطات استخدام طفايات الحريق

قم بإيقاف تشغيل مراوح التهوية التي تخدم المساحة أو إيقاف الآلية في الفضاء. يجب أن يصل تركيز ثاني أكسيد الكربون إلى 34 ٪ لإطفاء الحريق. لن يعمل إذا تم تخفيفه بواسطة الهواء المنفجر في نظام التهوية أو تنفيس بواسطة الجهاز.

بعد تنفيس النظام ، أغلق المخمدات أو الأبواب للحفاظ على الغاز في الفضاء.

إنذار مسموع حتى يتمكن الموظفون من مغادرة مساحة القالب قبل تفريغ النظام. نظرًا لأن تركيز C0 كافٍ للتسبب في اختناقه وكافي لإطفاء الحريق ، يجب تحذير الموظفين من مغادرة المبنى قبل استنشاق الغاز. يتم تقديم هذا التحذير بواسطة إنذار كهربائي أو C0 يحركه المحرك. سيمنع تأخير الوقت من إطلاق الغاز حتى ينقضي وقت كافٍ للموظفين لإخلاء المساحة.

يتم تضمين تأخير زمني لإتاحة الوقت لتشغيل المنبه بينما يكون لدى الموظفين وقت الفراغ لإخلاء. التأخير الزمني الكهربائي هو ترحيل أو دائرة تأخير زمني قياسي. التأخير الزمني الهوائي هو مجرد خزان في السطر من الأسطوانة التجريبية إلى رأس التفريغ. يقوم أنبوب الاختبار المعاير بتوصيل C0 في الخزان. ستمنع مقاومة الأنبوب وحجم الغرفة الضغط في الخط التجريبي من البناء إلى نقطة حيث يمكنه تنشيط رأس الأسطوانة لفترة معينة من الزمن.

يؤدي إلى نظام إنذار خارجي. المنبه يجعل من الممكن استدعاء رجل الإطفاء.

تشغيل صمام المحول في أنظمة كبيرة. في الأنظمة الكبيرة ، غالبًا ما يستخدم أول أكسيد الكربون. يمكن أن يخدم التخزين مساحات متعددة. في مثل هذا النظام ، يوجه صمام المحول CO 2 إلى الفضاء الذي يوجد فيه الحريق.

الإصدارات C0 من خزان التخزين/الأسطوانة إلى نظام التوزيع. على نظام كهربائي ، يتم استخدام صمام الإغلاق الكهربائي لبدء التفريغ. يستخدم النظام الهوائي صمامًا تجريبيًا تديره C0 ، والذي يتم تشغيله بواسطة أسطوانة صغيرة من ثاني أكسيد الكربون (تسمى \"أسطوانة تجريبية \"). يسمى الصمام على أسطوانة الضغط العالي \"رأس التفريغ \". يدمج معظم الشركات المصنعة صمام التهوية مع الاسطوانة كجهاز تجريبي لتنشيط صمام التهوية اليدوي. إما الكهربائية أو الهوائية قابلة للتبديل ، لذلك يمكن استخدام تصميم صمام أسطوانة واحد في أي نظام الضغط العالي.

يدخل السائل C0 نظام الأنابيب ونظام الفوهة من صمام تنفيس الخزان أو رأس تنفيس الأسطوانة ، والذي يوزع الغاز عبر المساحة المحمية بأكملها. أثناء وجوده في أنابيب النظام ، يكون CO سائلًا. عند تفريغها من الفوهة إلى الفضاء المحمي ، فإنه يتبخر.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج