العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هي خصائص صمام CGA للاستخدام الطبي؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي خصائص صمام CGA للاستخدام الطبي؟

ما هي خصائص صمام CGA للاستخدام الطبي؟

نشر الوقت: 2021-08-31     المنشأ: محرر الموقع

دعونا نرى ميزات المنتج الخاصة بصمام CGA الخاص بنا للاستخدام الطبي.

1. صمام CGA للاستخدام الطبي باستخدام Brass 870 CGA Valve للاستخدام الطبي

2. صمام الأوكسجين الخاص بنا Sian Brand الذي تنتجه المصنع المعروف Ningbo Fuhua Valve Factory

3. يستخدم صمام CGA للاستخدام الطبي CGA870-2A3 O2 اسطوانة مصنوعة من سبيكة النحاس.

1) ما هي صمامات CGA للاستخدامات الطبية؟

2) الأنواع والخصائص

3) ميزات صمام CGA للاستخدامات الطبية

1) ما هي صمامات CGA للاستخدامات الطبية؟

الصمام هو جهاز كهروميكانيكي ينظم أو يتحكم أو يوجه تدفق السائل عن طريق فتح أو إغلاق أو منع تدفق السائل جزئيًا.

لا تجدصمام CGA للطبيةأغراض معقدة بعض الشيء؟ حسنًا ، اسمحوا لي أن أبسطه أكثر. صمامات CGA للأغراض الطبية هي أجهزة ميكانيكية تستخدم للتحكم في تدفق وضغط الغازات في نظام أو عملية. في الأساس ، يتحكم في التدفق والضغط.

هناك العديد من الشركات المصنعةصمامات CGA للطبيةأغراض حول العالم. نحن واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في العالم مع إنتاج سنوي قدره 20 مليون مجموعة صمام. تغطي شبكة المبيعات لدينا أكثر من 50 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. يتم وصف العديد من الصمامات والتطبيقات الشائعة مثل صمامات الكرة ، وصمامات الفراشة ، وصمامات البوابة ، وما إلى ذلك في مقال منفصل. يمكنك الرجوع إلى هذا المستند لمزيد من المعلومات.

2) الأنواع والخصائص

ما هي طرق الاتصال الشائعة للصمامات؟

1 、 اتصال شفة: إنه جسم صمام ذو شفاه في كلا الطرفين ، يتوافق مع الشفاه على خط الأنابيب ، ويتم تثبيته في خط الأنابيب عن طريق تثبيت الشفاه. اتصال الحافة هو نموذج الاتصال الأكثر استخدامًا في الصمام. الشفاه محدبة (RF) ، مسطحة (FF) ، محدب ومقعر (MF) ، إلخ.

2 、 اتصال المشبك: يتم تثبيت الصمام في منتصف الشفرين ، وعادة ما يكون لجسم الصمام ثقوب تحديد موقع لتسهيل تركيب تحديد المواقع ، مع البراغي مباشرة إلى الصمام ونهايات خط الأنابيب المربوطة معًا في الشكل من الاتصال.

3 、 اتصال اللحام: تتم معالجة نهايات جسم الصمام في شطائر اللحام بعقب وفقًا لمتطلبات اللحام بعقب ، المقابلة لمشاعر اللحام خطوط الأنابيب ، مثبتة على خط الأنابيب عن طريق اللحام.

4 、 اتصال اللحام المقبس: تتم معالجة طرفي جسم الصمام وفقًا لمتطلبات لحام المقبس ومتصل بخط الأنابيب عن طريق لحام المقبس.

5 、 الاتصال الملولب: التوصيل الملولب هو طريقة اتصال بسيطة ، شائعة الاستخدام في الصمامات الصغيرة. تتم معالجة جسم الصمام وفقًا لكل معيار مؤشر ترابط ، وهناك نوعان من الخيط الداخلي والخيط الخارجي. تتوافق مع الخيط على الأنبوب.

6 、 اتصال المشبك: هذه طريقة اتصال سريعة ، والتي تتطلب فقط مسامير وملائمة لصمامات الضغط المنخفض التي غالباً ما يتم تفكيكها. مثل الصمامات الصحية.

7 、 اتصال داخلي لضرب الذات: يتم استخدام نماذج الاتصال المختلفة أعلاه لمواجهة الضغط المتوسط ​​وتحقيق الختم باستخدام القوة الخارجية. يقدم ما يلي استخدام ضغط الوسائط لنموذج الاتصال الذاتي.

يتم تثبيته في حلقة ختم المخروط الداخلية ، وجانب الوسائط لزاوية معينة ، وضغط الوسائط على المخروط الداخلي ، وإلى حلقة الختم ، بزاوية معينة من المخروط ، مما يؤدي خط الوسط لجسم الصمام في الخارج ، والضغط الآخر على الجدار الداخلي لجسم الصمام.

3) ميزات صمام CGA للاستخدامات الطبية

اجتاز اختبار التسرب. يعد جسم صمام النحاس المزور عالي القوة متينًا حتى في ضغوط العمل العالية. يتم تشكيل جميع المكونات الدقيقة لتلبية معايير أداء الصمام الدولية. عمليات التجميع والتفتيش الآلية تضمن جودة صمام الغاز المتفوقة. جهاز تخفيف الضغط هذا دليل على العبث بسبب تصميم التوصيل الموحد الذي يضمن خصائص التدفق الممتازة وتجميع الختم المناسب. تم تحسين تصميم جذع محرك الأقراص المباشر لتقليل الاحتكاك بين الأختام ، مما يتيح تشغيل صمام الغاز مع عزم الدوران منخفض للغاية. يمنع الختم المعدني إلى المعدن تحت خيوط الغطاء الضغط على خيوط جسم الصمام العلوي. تتوفر تكوينات المدخل والمخرج لتلبية مجموعة واسعة من التطبيقات ومتطلبات مواصفات العملاء.

تم اختبار صماماتنا في مختبرات الاختبار الحديثة. يمكنك أن تطمئن إلى أن لدينا أعلى جودة وأوسع مجموعة مختارة من صمامات الأسطوانات لتلبية كل احتياجاتك. إذا لم تتمكن من العثور على صمام معين هنا ، فيرجى الاتصال بنا اليوم. يسعدنا أن نقترح أفضل صمام لك لضمان أعلى السلامة والأداء ، حتى نتمكن من تلبية جميع احتياجاتك في الصمام.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج