العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هي السيناريوهات التي يتم تطبيق صمامات مطفأة الحريق؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي السيناريوهات التي يتم تطبيق صمامات مطفأة الحريق؟

ما هي السيناريوهات التي يتم تطبيق صمامات مطفأة الحريق؟

نشر الوقت: 2021-11-02     المنشأ: محرر الموقع

ينتج Sian الكثير من الجودة العالية والأمانصمامات طفاية النار؛ يمكنك العثور عليها على صفحة تفاصيل المنتج على هذا الموقع. يمكنك رؤية المعلومات الموجودة في صفحة تفاصيل المنتج على هذا الموقع. إذا كان لديك أي احتياجات ، يرجى الاتصال بنا. تتوفر بوابات الإطفاء ، الموجودة حاليًا على جانب إدارة الإطفاء ، وهذا ينتمي إلى الموقع المستخدم في تدابير مكافحة الحرائق الشائعة جدًا. هل تريد معرفة المزيد عن صمام طفاية الحريق؟ أكمل القراءة. لقد استشرت الشبكة للحصول على بعض المعلومات على النحو التالي.



سيتحدث هذا المقطع عن أتباع صمامات مطفأة الحريق:

ما هو صمام طفاية الحريق؟

كيف يعمل صمام طفاية الحريق؟

ميزات صمام طفاية النار



1) ما هو صمام طفاية الحريق؟

صمام طفاية النارهو ملحق مهم للتحكم الصناعي والبناء في خطوط الأنابيب ، ويركز هذا الوزارة على التطبيق العملي لصمام الحريق ، والمبادئ التفصيلية وهيكل الرؤية المستعرضة مع الإشارة إلى المعلومات ذات الصلة ، وصمام الحريق بواسطة جسم الصمام ، والفتح والإغلاق آلية ، تغطي الصمام ثلاثة مكونات رئيسية.



2) كيف يعمل صمام طفاية الحريق؟

عندماصمام طفاية الناريتعرض للنيران (قبل النار وبعدها) ، نريد تجنب نوعين من التسريبات: تسرب المقعد والتسربات الجذعية. هناك طريقتان أخريان لتحقيق تصميم مقاوم للحريق ، أحدهما يستخدم مكونات مقاومة للحريق والآخر باستخدام مكونات غير مقاومة للنيران ، ولكن مدعومة بتصميم خاص لمنع التسريبات عندما تذوب المكونات.

عادة ما تشير الطريقة الأولى لتحقيق التصميم المقاوم للحريق من خلال استخدام المكونات المقاومة للحريق عادة إلى صمامات طفاية النار بطبيعتها. عادةً ما يكون هذا النوع من الصمام هو صمام معادن يستخدم إدراج مقعد الجرافيت (في صمام الكرة أو الفراشة) وتعبئة جذع الجرافيت. باستخدام الجرافيت عند إدراج المقعد والتعبئة الجذعية ، سيبقى الجرافيت في مكانه حتى بعد الحريق.

غالبًا ما يشار إلى الطريقة الثانية لتحقيق تصميم مقاوم للحرائق باستخدام مكونات غير مقاومة للنيران على أنها صمام تم اختباره للحريق. يستخدم هذا الصمام مادة مقعد للهارة الحرارية وتعبئة جذع للبحر الحراري ، مثل PTFE. في تصميم المقعد ، على الرغم من أن المقعد مرن للحرارة ، فإن التصميم يسمح لتصنيع اللوال الحرارية في جسم الختم الثانوي لتوفير الختم عندما يذوب بسبب التعرض لدرجة الحرارة العالية. في تصميمات التعبئة الجذعية ، عادة ما يتم دعم ختم البلاستيك الحراري بواسطة ختم الجرافيت كتعبئة ثانوية.



3) ميزات صمام طفاية النار

يعد صمام طفاية الحريق ملحقًا مهمًا للتحكم في خطوط الأنابيب الصناعية والبناء. لدينا فروع ومراكز البحث والتطوير في الولايات المتحدة وأوروبا. نحن نوفر المنتجات والخدمات إلى أفضل ست شركات للغاز الطبيعي في جميع أنحاء العالم. يمكنك اختيارنا بثقة.

تتمتع شركة Sian Valve Co. ، Ltd. بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في إنتاج الصمامات والبحث والتطوير ، متخصصة في صمامات أسطوانة LPG ، وصمامات أسطوانة الغاز الصناعية ، وصمامات الغاز الطبيعي ، وصمامات الغاز الطبي ، وصمامات إطفاء الحريق ، وما إلى ذلك. أنواع الصمامات والملحقات ذات الصلة. نحن واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم ، مع قدرة إنتاجية سنوية تبلغ 20 مليون مجموعة من الصمامات. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم أيضًا منتجات OEM مخصصة ؛ وقت التسليم المطالبات: 20-25 يومًا بعد استلام الدفع المقدم ؛ الرجاء اطلب منا أو الاتصال بنا للحصول على التفاصيل قبل الطلب. من المريح بالنسبة لنا أن نوفر لك خدمة فورية بعد البيع.






التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج