العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هي أنواع صمام CGA للاستخدامات الطبية؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي أنواع صمام CGA للاستخدامات الطبية؟

ما هي أنواع صمام CGA للاستخدامات الطبية؟

نشر الوقت: 2021-09-02     المنشأ: محرر الموقع

في مقال حديث ، ناقشنا سبب أهمية أنواع صمام CGA للاستخدامات الطبية. بينما ركزنا على مخاطر اختيار صمام دون المستوى المطلوب أو صمام غير متوافق مع نظامك الحالي ، تحتاج إلى اختيار النوع الصحيح لما هي أنواع صمام CGA للاستخدام الطبي لغرضك.

سنقوم بتغطية هذا بمزيد من التفصيل في هذه المقالة أثناء تحليل الأنواع المختلفة لما هي أنواع صمام CGA للاستخدامات الطبية المتاحة لك. على الرغم من أنه يمكننا توفير صمامات عالية الجودة ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى التأكد من تحديد ما هي أنواع الصحيحصمام CGA للطبيةاستخدم المنتج لمتطلباتك المحددة.


1) صمامات الكرة

2) صمامات الإبرة

3) قياس الصمامات

4) صمامات السلامة

5) تنظيم الصمامات

1) صمامات الكرة

تحتوي صمامات الكرة على مكون كروي داخلي ينظم تدفق الغاز عبر النظام. على النوع الأساسي من صمام الكرة ، يتم تدوير المقبض 90 درجة لفتح وإغلاق الصمام. قد تتضمن الأنواع الأخرى من صمامات الكرة نظام تروس لجعل الصمام الأكبر أسهل في التشغيل.

بسبب البناء البسيط وتشغيل هذا النوع من أنواع أنواعصمام CGA للطبيةالاستخدام ، غالبًا ما يكون فعالًا من حيث التكلفة. ومع ذلك ، في أنظمة الغاز عالية الضغط ، لا ينبغي تعيين هذا النوع من أنواع صمام CGA للاستخدام الطبي في الموضع المفتوح جزئيًا لأن حركة السرعة العالية للغاز تتسارع على مجموعة الكرة.

2) صمامات الإبرة

ينظم صمام الإبرة تدفق الغاز من خلال فتحة ضيقة يتحكم فيها مكبس شبيه بالإبرة يتوقف أو يسمح للغاز بالتحرك. هذا ما هي أنواعصمام CGA للطبيةالاستخدام مفيد بشكل خاص للحصول على تدفق الغاز المتسق ، وخاصة على مدى فترات زمنية طويلة.

هذا النوع من أنواع صمام CGA للاستخدام الطبي قد لا يكون مناسبًا لأنظمة الغاز عالية الضغط. ويرجع ذلك إلى القطر الصغير نسبيًا للإبرة المستخدمة للتحكم في التدفق ، وقد يتلف قطر إبرة ما هي أنواع صمام CGA للاستخدام الطبي مع مرور الوقت مع زيادة سرعة الغاز.

3) قياس الصمامات

هناك أنواع أخرى من أنواع صمام CGA للاستخدامات الطبية التي يمكن استخدامها بدلاً من صمامات الإبرة. يمكن أن توفر هذه المزايا العديد من المزايا ، بما في ذلك انخفاض تكاليف الصيانة طويلة الأجل ، حيث قد تكون أقل عرضة للتراكم من نوع الإبرة من أنواع صمام CGA للاستخدام الطبي.

تم تصميم أنواع معينة من أنواع صمام CGA للاستخدامات الطبية للتحكم في تدفق الغاز عالي الدقة. هذه المعايرة عالية الدقة مناسبة لتدفق الغاز منخفض المستوى وتطبيقات الضغط المنخفض.

4) صمامات السلامة

تعد إدارة الضغط في نظام الغاز الخاص بك جزءًا مهمًا من ضمان استمرار سلامة نظامك. إذا كان الضغط مرتفعًا جدًا ، فيمكن أن تتلف المكونات ، مما يقلل من عمر النظام ويضعك وفريقك وعامة الناس للخطر. تُستخدم صمامات الأمان لتخفيف ضغط النظام وجعل إدارة الضغط أسهل في تحقيقها.

تحتوي صمامات الأمان على مكون إضافي متصل بالنظام المستخدم لتحويل الغاز بعيدًا عن الخط الرئيسي. نظرًا لأن العديد من الغازات المستخدمة في الصناعة سامة أو قابلة للاشتعال ، فليس من الممكن ببساطة إطلاق هذه الغازات في الجو. قبل إصدار صمام الأمان ، تأكد من توصيل هذا المقطع المساعدة بشكل صحيح لضمان إطلاق آمن للضغط.

5) تنظيم الصمامات

تحتوي صمامات التحكم على آلية تدير تلقائيًا تدفق الغاز عبر النظام. يمكن تثبيت أنواع مختلفة من الآليات داخل صمام التحكم ، بما في ذلك مكونات الربيع المحملة بالذات والترجمة الذاتية وموازنة الضغط التي تتفاعل تلقائيًا مع الغاز أثناء مروره عبر النظام ، وتغيير موضعه لتحقيق معدل تدفق ثابت.

يمكن أيضًا تزويد صمامات التحكم بصمامات السلامة الداخلية لتوفير تنظيم تلقائي إضافي. تفتح صمامات السلامة الداخلية هذه أو IRVs تلقائيًا عندما يصل الضغط إلى مستوى معين ، مما يحول الغاز إلى الممرات الإضافية للحفاظ على الضغط الداخلي للنظام داخل معلمات السلامة.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الصمامات ، لكنها منحنى تعليمي لاختيار النظام الصحيح. إذا كانت لديك أسئلة حول اختيار صمام ، فيرجى استشارةنا وسيكون لدينا إجابة احترافية لك.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج