العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هي أنواع صمامات LPG?
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي أنواع صمامات LPG?

ما هي أنواع صمامات LPG?

نشر الوقت: 2021-05-07     المنشأ: محرر الموقع

LPG هو المكون الرئيسي للهيدروكربونات مثل البروبان والبوتان. الاسم الكامل لـ LPG هو غاز البترول المسائل ، وهو وقود بدون رائحة وقابل للاشتعال يتطلب استخدام المكونات الصحيحة بأمان في تطبيقات مختلفة.صمامات LPGيتم اختراعها وتثبيتها بشكل عام للتأكد من الاستخدام الآمن لـ LPG. يوفر مصنعو صمام LPG عمومًا أنواعًا مختلفة من الصمامات لمعالجة LPG في مواقف مختلفة وأغراض مختلفة ، مثل صمامات تخفيف السلامة ، وصمامات الكرة ، وما إلى ذلك ، ما هي الأنواع المختلفة من صمامات LPG؟ واسمحوا لي أن أقدم لهم لك في المحتويات التالية.

هنا قائمة المحتوى:

ما هي العوامل التي تميز صمامات الغاز الطبيعي المسال؟

ما هي الأنواع الشائعة لصمامات الغاز الطبيعي المسال؟

ما هي العوامل التي تميز صمامات الغاز الطبيعي المسال؟

عموما ، 3 عوامل تميز قيم غاز البترول المسال. الأول هو تطبيق صمام LPG. تُستخدم صمامات LPG للتحكم في وقود الطهي المحلي وتستخدم أيضًا في العديد من التطبيقات الصناعية والتجارية. وأيضًا ، حتى الصمامات تستخدم لنفس النوع من الوقود ، يمكنها تشغيل وظائف مختلفة أيضًا ، بعضها لإغلاق إمدادات الغاز عندما يكون هناك ضغط زائد ، بعضها لإطلاق الضغط للتأكد من وجود مستقر مستوى الضغط الآمن للعمليات. العامل الرئيسي الثاني هو أداء الصمام. نظرًا لأن الغرض الرئيسي من صمام LPG هو حماية الحياة والممتلكات في الغاز الطبيعي المسال باستخدام البيئة من مخاطر الضغط الزائد. لذلك ، يتم الحكم على أداء صمام LPG من خلال سرعة التثبيت للحالة الخطرة والحد الأقصى لضغط العمل للصمام نفسه. على سبيل المثال ، عند التعامل مع الضغط في الغلاية ، كلما زاد ضغط العمل المسموح به في الجهاز ، يكون ارتفاع مستوى أداء LPG مناسبًا وموثوقًا به. العامل الرئيسي الثالث الذي يميز صمامات LPG هو التكلفة والصيانة. هذا هو العامل الأكثر أهمية بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساسية للأرقام وصمامات LPG المختلفة تميل إلى أن يكون لها أسعار مختلفة.

ما هي الأنواع الشائعة لصمامات الغاز الطبيعي المسال؟

عادة ، فإن الطريقة الأكثر شعبية للأشخاص الذين يميزون صمامات LPG هي من خلال تطبيقاتها. على سبيل المثال ، يتم الحكم على العديد من الأنواع العادية من الصمامات من خلال الاستخدامات: صمام الضغط الزائد LPG ، والذي سيحدث ويقطع إمدادات الغاز عند وجود شرط الضغط الزائد. صمام LPG LPG منخفض الضغط ، والذي سيتم استخدامه إذا كان ضغط الغاز أقل من قيمة الضغط المحددة. في هذا الشرط ، سيقوم صمام LPG بإغلاق الضغط المنخفض في رحلة وقطع إمدادات الغاز ، ثم يمكن لمستخدم الغاز إعادة ضبطه. صمام LPG لتخفيف الضغط هو صمام مثبت في الجزء العلوي من خزان الوقود السائبة لإطلاق الضغط داخل خزان الوقود عندما يرتفع الضغط الداخلي بسبب التأثيرات الخارجية مثل تأثير الإشعاع الحراري من مصدر النار. يعد صمام LPG للتحكم في حالات الطوارئ نوعًا آخر من صمام LPG مصمم للسماح لمستخدمي الغاز بقطع إمدادات الغاز عند الهروب.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بصمامات LPG أو كنت مهتمًا بإيجاد شركة تصنيع صمام LPG احترافية لشراء أنواع رائعة منها. بعد ذلك ، قمت بتشغيل المقطع الصحيح ، يرجى التأكد من مراجعة شبكة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. سرعة إنتاج مذهلة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج