العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هي أنواع صمامات طفاية النار؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هي أنواع صمامات طفاية النار؟

ما هي أنواع صمامات طفاية النار؟

نشر الوقت: 2021-09-30     المنشأ: محرر الموقع

صمامات طفاية النارتحتوي على صمامات الفراشة ، وصمامات البوابة ، وصمامات فحص ، وصمامات الحد من الضغط ، وصمامات الإنذار الرطبة ، وصمامات فراشة الإشارة ، وصمامات العادم التلقائي ، وصمامات الانفجار المقاومة للانفجار ، وصمامات الأمان.


صمام فراشة

فحص الصمام

صمام تخفيض الضغط

صمام الإنذار الرطب

إشارة صمام الفراشة

صمام العادم التلقائي

صمام أمان

1. صمام الفراشة

كما يسمى صمام الرفرف ، هو بنية بسيطة للصمام التنظيمي ، يمكن استخدامها للتحكم في مفتاح وسائط خط أنابيب منخفضة الضغط فيصمام فراشةيشير إلى العضو الختامي (رفرف الصمام أو لوحة الفراشة) للقرص ، يدور حول رمح الصمام لتحقيق فتح وإغلاق الصمام ، في خط الأنابيب يلعب بشكل أساسي دور القطع والخنق. عضو إغلاق صمام الفراشة عبارة عن لوحة فراشة على شكل قرص ، تدور حول محورها الخاص في جسم الصمام لتحقيق الغرض من فتح وإغلاق أو تنظيم.


2. تحقق من الصمام

تعتمد على المتوسطة نفسها تتدفق وفتح رفرف الصمام وتغلق تلقائيًا ، وتستخدم لمنع التدفق الخلفي للصمام المتوسط ​​، والمعروف أيضًا باسم صمام الفحص ، وصمام فحص ، وصمام التدفق الخلفي ، وصمام الضغط الخلفي. ينتمي صمام الفحص إلى نوع من الصمام التلقائي ، ودوره الرئيسي هو منع التدفق الخلفي للوسيط ، لمنع عكس المضخة وقيادة محرك وإطلاق وسط الحاوية.


3. صمام الحد من الضغط

من خلال تعديل ضغط المدخل إلى بعض ضغط المخرج المطلوب والاعتماد على طاقة الوسط نفسه لجعل ضغط المخرج تلقائيًا الحفاظ على صمام مستقر. صمام تقليل الضغط هو عنصر خنق في المقاومة المحلية التي يمكن تغييرها ، أي عن طريق تغيير منطقة الاختناق بحيث يكون معدل التدفق والطاقة الحركية لتغيير السوائل ، مما يؤدي إلى فقدان الضغط مختلف ، وذلك لتحقيق الغرض من الضغط اختزال. ثم اعتمد على ضبط نظام التحكم والتعديل لجعل تقلب الضغط بعد الصمام وتوازن قوة الربيع ، بحيث يتم الحفاظ على الضغط بعد الصمام ثابتًا ضمن نطاق خطأ معين.


4. صمام الإنذار الرطب

صمام في اتجاه واحد يسمح فقط بالتدفق في اتجاه واحد في نظام رش الماء وإنذار تحت التدفق المحدد. عادةً ما يساوي صمام الإنذار الرطب ضغط الماء قبل وبعد رفرف الصمام (الماء عبر أنبوب التوجيه في ثقب توازن ضغط الماء ، للحفاظ على توازن ضغط الماء قبل وبعد رفرف الصمام). بسبب الوزن الذاتي لرفرف الصمام والضغط الكلي للماء قبل وبعد أن يكون رفرف الصمام مختلفًا ، يتم إغلاق رفرف الصمام (الضغط الكلي فوق رفرف الصمام أكبر من الضغط الكلي أسفل بكرة الصمام) . في حالة وجود حريق ، فإن مياه رش الفوهة المغلقة ، بسبب توازن ضغط الماء ، ثقب صغير لملء الماء ، ينخفض ​​صمام المنبه فوق ضغط الماء ، في هذا الوقت من ضغط الماء قبل أن يكون رفرف الصمام أكبر من الماء الضغط بعد رفرف الصمام ، بحيث يتم فتح رفرف الصمام ، إمدادات المياه إلى الأنابيب وشبكة الأنابيب ، في حين أن الماء جنبًا إشارة وبدء مضخة الحريق.


5. إشارة صمام الفراشة

عند استخدام صمامات البوابة ، تحقق من صمامات الصمامات وصمامات العالم وصمامات التوصيل وصمامات الخرطوم وصمامات الحجاب الحاجز على خط الأنابيب ، لا سيما في أنظمة الحماية من الحرائق الشاهقة والحاجة إلى إظهار حالة مفتاح الصمام على نظام خط الأنابيب للاستبدال صمام.


6. صمام العادم التلقائي

عندما يكون النظام ممتلئًا بالمياه ، يستمر الغاز في الماء في الفرار إلى أعلى مكان بسبب التغيرات في درجة الحرارة والضغط ، عندما يكون ضغط الغاز أكبر من ضغط النظام ، سوف يسقط الطفو ويدفع جذع الصمام إلى الأسفل ، فتح الصمام ، ويتم تفريغ الغاز باستمرار. عندما يكون ضغط الغاز أقل من ضغط النظام ، سيرتفع الطفو ويدفع جذع الصمام إلى الأعلى ، وسيتم إغلاق منفذ الصمام.


7. صمام السلامة:

عادةً ما يتم إغلاق العضو الافتتاحي والإغلاق تحت عمل القوى الخارجية ، عندما يرتفع الضغط المتوسط ​​في الجهاز أو خط الأنابيب فوق القيمة المحددة ، فإن الصمام الخاص لمنع الضغط المتوسط ​​في خط الأنابيب أو المعدات يتجاوز القيمة المحددة عن طريق تفريغ متوسطة خارج النظام.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج