العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هو صمام CNG؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هو صمام CNG؟

ما هو صمام CNG؟

نشر الوقت: 2021-07-13     المنشأ: محرر الموقع

الغاز الطبيعي المضغوط ، الذي يمكن تقصيره كـ CNG ، هو نوع من الوقود الذي يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بصرف النظر عن تطبيقه للاستخدام المنزلي. يمكن أيضًا استخدام CNG كوقود لمحركات المركبات والإنتاج الصناعي بعد الضغط متعدد المراحل إلى حوالي 20 ميجا باسكال. الCNG صمام كما يرد الاسم هو المعدات الرئيسية للتحكم في استخدام وتخزين الغاز الطبيعي المضغوط. تم اختراعه لاستخدام أكثر أمانًا وأفضل من الغاز الطبيعي المضغوط. لذا ، الآن ما هو صمام الغاز الغاز الحيوي بالضبط؟ واسمحوا لي أن أقدم لهم لك في المحتويات التالية.


هنا قائمة المحتوى:

وصف عام لصمام CNG.

ما هي أنواع مختلفة من صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

خصائص صمام CNG.

وصف عام لصمام CNG.

صمام CNG مخصص للغاز الطبيعي ، والغاز البترولي السائل ، والزيت ، وما إلى ذلك. إنه يحتوي على تصميم فريد ، هيكل جديد. يمكن لـ CNG Vale عالي الجودة عمومًا أن يبرز أداءً جيداً لختمًا جيدًا لحل قلة الصمام تمامًا للضيق الناجم عن كوك الغاز ، غير قادر على فتح المشكلات ، ومشاكل أخرى ، وتحسين أداء الختم وحياة الخدمة بشكل فعال ، وتحقيق تسرب صفر حقًا. في معظم المناسبات ، تتكون صمامات CNG من النحاس عالي الجودة.


ما هي أنواع مختلفة من صمامات الغاز الطبيعي المضغوط؟

في الوقت الحاضر ، كان استخدام صمامات CNG واسعة وواسعة ، مع مجموعة واسعة من الأنواع وأساليب التصنيف. التمايز العام لهم له فئتين. الأول هو صمام CNG التلقائي: صمام يعتمد على قدرة الغاز على التصرف بمفرده. مثل صمام الفحص ، تنظيم الصمام ، صمام الحد من الضغط ، إلخ. والثاني هو صمام CNG يقود الطاقة: صمام CNG يتم تشغيله يدويًا أو كهربائيًا أو هولاً. مثل صمام البوابة ، صمام الكرة الأرضية ، صمام الخانق ، صمام الفراشة ، صمام الكرة ، صمام التوصيل ، إلخ.


خصائص صمام CNG.

على الرغم من أن صمامات CNG لها الكثير من الأنواع المختلفة ، إلا أن صمام بوابة CNG هو الصمام الذي يتم استخدامه في أغلب الأحيان ، لذلك ، في هذا المقطع ، سأتحدث بشكل أساسي عن خصائص صمام بوابة CNG. يتبنى جسم صمام بوابة CNG هيكل صب. يتبنى مقعد الصمام ختم حلقة O وهيكل مقعد عائم مع قوة زائدة مسبقة يتم تطبيقها لجعل مدخل الصمام ومخرج في اتجاهين ؛ وعزم الدوران الافتتاحي والإغلاق لهذا الهيكل ليس سوى 1/2 من الصمامات العادية ، والتي يمكن أن تفتح الصمام وإغلاقه بسهولة. يتبنى مقعد الصمام سطح الختم مطعمة مع PTFE ، والذي يحتوي على ختم مزدوج من PTFE إلى المعدن والمعادن إلى المعدن ، ويقوم سطح الختم PTFE بإزالة الأوساخ في وقت واحد على البوابة. بوابة الصمام ، سواء كانت مفتوحة بالكامل أو مغلقة بالكامل ، تتوافق دائمًا مع سطح الختم ، ويتم حماية سطح الختم من التآكل المباشر بواسطة الوسط ، وبالتالي إطالة عمر الخدمة. عندما يتم فتح الصمام بالكامل ، يكون الممر ناعمًا ومستقيمًا ، ومعامل مقاومة التدفق صغير للغاية ، ولا يوجد فقدان للضغط ، ويمكن تنظيف خط الأنابيب باستخدام كرة الشعر. عند إغلاق الصمام ، يمكن إزالة الضغط العالي في التجويف الداخلي تلقائيًا لضمان الاستخدام الآمن.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بصمامات CNG أو كنت مهتمًا بإيجاد شركة تصنيع صمام CNG احترافية لشراء أنواع رائعة منها. بعد ذلك ، قمت بتشغيل المقطع الصحيح ، يرجى التأكد من مراجعة شبكة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. سرعة إنتاج مذهلة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج