العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هو صمام طفاية الحريق؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هو صمام طفاية الحريق؟

ما هو صمام طفاية الحريق؟

نشر الوقت: 2021-10-06     المنشأ: محرر الموقع

في حياتنا ، غالبًا ما تكون هناك بعض مخاطر السلامة ، ومع استخدام الغاز الطبيعي في كل أسرة ، تمكنا أيضًا من تحسين البيئة من حولنا ، لكن مخاطر السلامة من الغاز الطبيعي أكبر بكثير من الخشب المحترق السابق و فحم. وهذه المرة ، فإن طفاية الحريق الأساسية ، وهيكل طفاية الحريق عملي أيضًا ، طالما أن صمام مطفأة الحريق على طفاية الحريق يفتح بأمان يمكنك استخدامه بأمانطفاية النار.


ما هو صمام طفاية الحريق؟

كيف يعمل صمام طفاية الحريق؟

ميزات صمام طفاية النار

1) ما هو صمام طفاية الحريق؟

تقوم زجاجة مطفأة الحريق بتخزين ثاني أكسيد الكربون السائل ، عند العمل ، عند الضغط على مقبض الضغطصمام طفاية النار. سيتم رش عامل إطفاء ثاني أكسيد الكربون الداخلي من أنبوب السيفون من خلال صمام الزجاجة إلى برميل الرش ، بحيث ينخفض ​​تركيز الأكسجين في منطقة الاحتراق بسرعة ، وسوف يتم خنق الله تركيز كافٍ ، وفي الوقت نفسه ، لأن ثاني أكسيد الكربون السائل سيتبخر بسرعة ويمتص الكثير من الحرارة في وقت قصير جدًا ، لذلك سوف يلعب تأثير تبريد معين على مادة الاحتراق ، مما يساعد أيضًا على إطفاء الحريق. يعد صمام طفاية الحريق جزءًا مهمًا من جهاز إطفاء الحريق ، إذا لم يكن هناك صمام مطفأة للحريق ، فإن مطفأة الحريق ستفقد وظيفتها أيضًا.

2) كيف يعمل صمام طفاية الحريق؟

هنا كيفية استخدامصمام طفاية النارعلى طفاية النار:

أولاً ، في الاستخدام المنتظم لطفايات الحريق عندما يتعين علينا إزالة الختم ، وهو أيضًا ، يمكن أن يستخدم صمام مطفأة الحريق قوة الطريق ، بشكل فعال منع طفاية الحريق داخل الحد من الضغط.

ثانياً ، اسحب مجموعة صمام طفاية الحريق في دبوس السلامة.

ثالثًا ، وفقًا لعملية طفايات الحريق المعتادة من مصدر الحريق ، يمكن إطفاء متر بعيدًا عن النار. هذا هو استخدام طفاية النار مع أنبوب.

كيفية استخدام صمام طفاية الحريق من مطفأة الحريق بدون أنبوب:

أولاً ، ثم قم بتشغيل طفاية الحريق ذهابًا وإيابًا عدة مرات ، قم بإخراج مزيج من دبوس أمان غاز النار في الختم أو المفتاح.

ثانياً ، اسحب الخاتم الأخير من دبوس تأمين صمام مطفأة الحريق ، بحيث يمكنك تثبيت طريقة الاستخدام العادي للطفاية المعتادة للاستخدام.

ما سبق هو كيفية سحب صمام مطفأة الحريق رسميًا في مطفأة الحريق ، ويمكن رؤية مزيج من صمام طفاية الحريق في حياتنا اليومية شائعة جدًا ، مثل السيارات والدراجات ومطاحن الصلب والأماكن الأخرى في كل مكان دبابيس التأمين.

3) ميزات صمام طفاية النار

صمام أمان من نوع الربيع المباشر من نوع الربيع المباشر وصمام أمان تديره الطيارين تم تطويره في نفس الوقت في الصناعة الحديثة ، ونوع المطرقة الثقيلة ، وصمام أمان هش من نوع المطرقة بسبب محدودية الحمل ، والشعور بالاهتزاز لأسباب مثل استخدامها أصغر وأصغر وأصغر ، وفرد صمام أمان الحمل المباشر من نوع الربيع وصمام السلامة الذي يتم تشغيله التجريبية بسبب خصائصها لا يمكن أن تحل محل بعضها البعض ، سواء في نفس الوقت لإرسال قيمة معرض أقل للضغط ، حتى لتحقيق ختم جيد على أكثر صعوبة. صعبة. هذا صحيح بشكل خاص عندما تكون إغلاق الصمامات أسطحًا لإغلاق المعادن وعندما يكون ضغط الصمام قريبًا من ضغط التشغيل الطبيعي للنظام ، والذي يتطلب غالبًا أنواعًا هيكلية خاصة ومعالجة وتجميع دقيقة للغاية لضمان الختم اللازم.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج