العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هو الفرق بين صمام الغاز الطبيعي المضغوط وصمام غاز البترول المسال؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما هو الفرق بين صمام الغاز الطبيعي المضغوط وصمام غاز البترول المسال؟

ما هو الفرق بين صمام الغاز الطبيعي المضغوط وصمام غاز البترول المسال؟

نشر الوقت: 2021-08-02     المنشأ: محرر الموقع

الغاز الطبيعي المضغوط CNG ، والغاز الطبيعي المسال ، غاز البترول المسال ، كلها وقود يستخدم على نطاق واسع في المجتمع البشري في الوقت الحاضر. هذان النوعان من الوقود متشابهان تمامًا لأنهما كلهما عديم اللون وجميعهما مصنوعان من شكل من أشكال الغاز. أيضا ، هناك حاجة إلى احتواء مع حاوية وصمام. لذا ، ما هي الاختلافات بينCNG صمام وصمام غاز البترول المسال؟ واسمحوا لي أن أقدم لك ذلك في المحتويات التالية.


ما هو صمام CNG؟

ما هو صمام غاز البترول المسال؟

ما هو الفرق بين صمام CNG وصمام LPG؟

ما هو صمام CNG؟

CNG صمامهو نوع جديد من معدات السلامة لهندسة خطوط أنابيب الغاز ؛ يتم استخدامه لقطع الغاز وتوصيله وضبطه في خط الأنابيب ، مع خصائص التحكم الجيدة وأداء الإغلاق والختم. تعد صمامات CNG مناسبة أيضًا لغاز المدينة والغاز الطبيعي والأكسجين وغيرها من خطوط أنابيب غاز الوقود الأخرى. يتكون جسم صمام CNG من النحاس المزور عالي الجودة ، والذي يمكن أن يقاوم الضغط العالي. يقلل التصميم الأساسي المبتكر من الضغط في المنطقة الداخلية ، مما يجعل صمام CNG آمنًا للغاية. بشكل عام ، يمكن تطبيق صمامات CNG من 0 رطل إلى أكثر من 6400


ما هو صمام غاز البترول المسال؟

صمامات LPG موجودة في كل مكان. في أي مكان يتم فيه استخدام LPG ، يمكنك العثور على صمام LPG ، وأنواع مختلفة من صمامات LPG ، ويمكنك تلبية احتياجات مختلفة وأغراض مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدام صمامات LPG Toady في العالم التجاري والعالم الزراعي والعالم المحلي. تتكون صمامات LPG بشكل أساسي من النحاس. هذا يرجع أساسا إلى خاصية خاصة للنحاس. بشكل عام ، عندما تصطدم المعادن الأخرى مع بعضها البعض أو مواد أخرى مثل الخرسانة ، عادة ما تحدث الشرر الناجم عن \"الاحتكاك \". ومع ذلك ، على عكس المعادن الحديدية مثل الحديد التي ستنتج الشرر عند التأثير ، لا تنتج النحاس الشرر عند التأثير. يعتبر النحاس نوعًا من المعادن غير المعدنية. هذه الخاصية من النحاس تجعل من الخيار الأمثل لصمامات LPG. نظرًا لأن شرارة صغيرة في حاوية LPG يمكن أن تؤدي إلى انفجار مدمر ، مما يسبب ليس فقط فقدان الأصول الثمينة ، ولكن أيضًا ضررًا بسلامة الإنسان. أثناء توصيل ملحقات LPG الشائعة هذه ، ليس من غير المألوف أن تصطدم الملحقات مع بعضها البعض. إن التواجد من النحاس يعني أنه في حالة وجود غازات قابلة للاشتعال ، فإن هذه الآثار لن تنتج أي شرارات ، وبالتالي تمنع الإشعال المحتمل. النحاس يمكن أيضا الصمود درجات الحرارة المنخفضة. هذا أمر مهم لأن تبخير غاز البترول المسال يمكن أن يتسبب في أن تصبح أسطوانات وصمامات LPG باردة للغاية. على عكس الصلب الطري ، لا تصبح النحاس هشًا في درجات حرارة منخفضة. حقيقة أن النحاس قابل لإعادة التدوير هو سبب آخر يجعل النحاس هو المادة المثالية. إعادة تدوير النحاس أمر شائع في جميع أنحاء العالم. توفر قيمتها العالية دافعًا كبيرًا لإعادة التدوير.


ما هو الفرق بين صمام CNG وصمام LPG؟

الاختلافات الرئيسية بين CNG و LPG هي أن لها خصائص مختلفة ومكونات مختلفة وسلامة مختلفة. على سبيل المثال ، يعد غاز البترول المسال سائلًا متطايرًا عديم اللون تم الحصول عليه بواسطة الغاز الطبيعي أو البترول تحت الضغط والتبريد في مصفاة الزيت. في حين أن الغاز الطبيعي المضغوط هو الغاز الطبيعي المضغوط ويظل شكل الغاز. وأيضًا ، فإن المكونات الرئيسية لـ LPG هي البروبان ، والبروبيلين ، والبوتان ، والبوتن ، كما أنها مخدرة بكمية صغيرة من شوائب الكبريتيد البنتان ، والبنتن ، والسيارة. لكن المكون الرئيسي لـ CNG هو الميثان ، والذي يتم التعرف عليه على أنه أنظف مصدر للطاقة الأحفوري على الأرض. يختلف المستوى الأمني ​​لهذين الوقود أيضًا ، يمكن أن يكون غاز البترول المسال سامًا عند إرجاع شكل الغاز ، لكن الغاز الطبيعي المضغوط غير سامة وغير قابل للتآكل. لذلك ، تؤدي هذه الاختلافات بين هذين النوعين من الوقود إلى الاختلافات بين صمامات CNG وصمامات LPG. على سبيل المثال ، يختلف مستوى الضغط المقبول لهذين النوعين من الصمامات ، حيث يتم احتواء LPG في كثير من الأحيان في حاوية مبردة ، ويمكن أن يكون مستوى الضغط المقبول لصمام LPG منخفضًا تمامًا مثل 0.4 ميجا باسكال فقط ، في حين أن صمام CNG هناك حاجة لتحمل الضغط الكبير على أنه أكثر من 20 ميجا باسكال ، لسبب عدم تبريد الغاز الطبيعي المضغوط ليكون شكلاً من أشكال السائل.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقةصمامات الغاز الطبيعي المضغوطoيهتم R بإيجاد شركة تصنيع صمام CNG احترافية لشراء أنواع رائعة منها. بعد ذلك ، قمت بتشغيل المقطع الصحيح ، يرجى التأكد من مراجعة شبكة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. سرعة إنتاج مذهلة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج