العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما الذي يجب أن أهتم به لصالح CGA Valve للاستخدام الطبي؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ما الذي يجب أن أهتم به لصالح CGA Valve للاستخدام الطبي؟

ما الذي يجب أن أهتم به لصالح CGA Valve للاستخدام الطبي؟

نشر الوقت: 2021-11-29     المنشأ: محرر الموقع

أعتقد أن لدينا فهمًا معينًا لحياة خدمة الصمام ، أشرح القليل من المعرفة حول الصمام ، الصمام موجود في نظام السوائل ، يستخدم للتحكم في اتجاه السائل والضغط وتدفق الجهاز هو جعل خط الأنابيب والمعدات داخل المتوسط ​​(السائل ، الغاز ، المسحوق) التدفق أو التوقف ويمكن التحكم في جهاز التدفق الخاص به. كما أن لديك قطعًا أو تنظيمًا أو تدفقًا أو منع تدفقًا خلفيًا أو تثبيت الضغط أو التحويل أو تخفيف ضغط التدفق وغيرها من الوظائف. من أجل إطالة عمرصمام CGAللاستخدام الطبي ، هناك أيضًا العديد من الاحتياطات المستخدمة.



سيتحدث هذا المقطع عن أتباع صمام CGA للاستخدام الطبي:

1) لماذا أحتاج إلى الحفاظ على صمام CGA للاستخدامات الطبية؟

2) كيفية الحفاظ على صمام CGA الخاص بك للاستخدامات الطبية؟

3) عمر صمام CGA للاستخدام الطبي


1) لماذا أحتاج إلى الحفاظ على صمام CGA للاستخدامات الطبية؟

فشلصمام CGA للاستخدامات الطبية، والتي تعد جزءًا مهمًا من خطوط أنابيب الغاز ، يمكن أن تسبب صعوبات في عمليات الإنتاج وزيادة فرصة الحوادث.

يؤدي وجود الملوثات في خط أنابيب الغاز إلى ختم ناعم (صلب) بين مقعد الصمام وكرة الصمام التي يتم غسلها بشكل متكرر عن طريق تدفق الهواء أو الجسيمات ، مما يؤدي إلى تسرب الصمام.

تعد كيفية حماية ختم مقعد الصمام والكرة حاليًا مشكلة رئيسية في صيانة صمام CGA للاستخدامات الطبية.

يمكن أن يؤدي عدم وجود صمام CGA للصيانة للاستخدامات الطبية إلى فقدان الوظيفة بسبب تآكل المعادن ، وتصلب المواد الناعمة ، وما إلى ذلك. لذلك ، من المهم للغاية فهم احتياطات صيانة واستخدام صمام CGA للاستخدام الطبي.


2) كيفية الحفاظ على صمام CGA الخاص بك للاستخدامات الطبية؟

يعد الاختيار الصحيح لصمام CGA للاستخدام الطبي مهمًا في مرحلة تصميم المشروع. من المهم أن يكون لديك متطلبات واضحة للمواد ، والملحقات ، ومعايير الاختبار ، وما إلى ذلك. يجب أن يكون الصمام محميًا بشكل كاف أثناء المصنع والنقل والتركيب في موقع المراقبة لصمام CGA للاستخدام الطبي.

لوقت الصيانة ، صمام CGA للاستخدام الطبي في التشغيل الذي يجب قياسه قبل قراءة الباب للصيانة ، في عملية البناء بعد كل نشاط من الصمام ، بعد نهاية لحام الصمام ، بعد الاختبار الهيدروليكي ، بعد نهاية يجب الحفاظ على التكليف. وضعت في الإنتاج في غضون عام من الصيانة الفصلية ، بعد عامين من الإنتاج كل ستة أشهر صيانة مرة واحدة. بعد عامين من الإنتاج ، يجب تنفيذ الصيانة مرة واحدة في السنة.


3) عمر صمام CGA للاستخدام الطبي

صمام CGA للاستخدام الطبيعدة سنوات (على سبيل المثال ، 3 ~ 5 سنوات) ، نظرًا لعدم فتحها على المدى الطويل ، ولم يتم استخدامها ، في هذه الحالة ، سيتم انخفاض الأداء إلى حد كبير ، وسيظهر العديد من الشعرات الصغيرة الصغيرة. إذا كنت بحاجة إلى ختم أفضل ، فمن المستحسن أن تستخدم صمام الكرة سيكون أفضل ، فإن صمام CGA للاستخدام الطبي هو زيوت التشحيم ، إذا كانت فترات طويلة من الخمول ، ستفشل زيوت التشحيم في الصمام.

هناك موقف آخر هو أنه إذا كان صمام CGA للاستخدام الطبي أرخص (أخف) ، فمن الأفضل استبداله. الأجزاء العامة للأجزاء الداخلية للاستخدام العادي هي أيضًا ثلاث أو خمس سنوات ، يوصى باستبدال منتظم.

المفتاح أو الاستخدام ، حتى إذا كان الصمام لا يحتاج عادة إلى تشغيل الصمام ، فيجب تشغيل وإيقاف التشغيل بشكل منتظم لفهم تغييرات أدائه. هذا يجب أن يصبح نظاما.

الأكثر فعالية من حيث التكلفة هي أنك تختار العلامة التجارية المناسبة للمواد والعلامة التجارية عالية الجودة ، مثل Sian ، عندما تختار صمام CGA للاستخدام الطبي.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج