العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ماذا للتحقق من خصائص صمامات الغاز الطبيعي المسال؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » اخبار الصناعة » ماذا للتحقق من خصائص صمامات الغاز الطبيعي المسال؟

ماذا للتحقق من خصائص صمامات الغاز الطبيعي المسال؟

نشر الوقت: 2021-07-15     المنشأ: محرر الموقع

في عالم اليوم الصناعي ، يتم استخدام غاز البترول المسال ، المعروف أيضًا باسم غاز البترول المسال ، في كثير من الأحيان في شكل مكونات أخرى. إنه وقود بدون رائحة وقابل للاشتعال يمكن استخدامه في كل من مستحضرات التجميل والصناعة. يتم اختراع صمامات LPG وتثبيتها بشكل عام للتأكد من الاستخدام الآمن لـ LPG.LPG صمامتوفر الشركات المصنعة عمومًا أنواعًا مختلفة من الصمامات لمعالجة LPG في مواقف مختلفة وأغراض مختلفة ، مثل صمامات تخفيف السلامة ، وصمامات الكرة ، وما إلى ذلك ، ما الذي يجب التحقق منه من خصائص صمامات LPG؟ واسمحوا لي أن أقدم لك ذلك في المحتويات التالية.



هنا قائمة المحتوى:

ما هو صمام غاز البترول المسال؟

ما هي طرق التحقق من خصائص صمام LPG؟

ما هو صمام غاز البترول المسال؟

في أي مكان يتم فيه استخدام LPG ، يمكنك العثور على صمام LPG ، وأنواع مختلفة من صمامات LPG يمكن أن تلبي احتياجات مختلفة وأغراض مختلفة. تتكون صمامات LPG بشكل أساسي من النحاس. هذا يرجع أساسا إلى خاصية خاصة للنحاس. بشكل عام ، عندما تصطدم المعادن الأخرى مع بعضها البعض أو مواد أخرى مثل الخرسانة ، عادة ما تحدث الشرر الناجم عن \"الاحتكاك \". ومع ذلك ، على عكس المعادن الحديدية مثل الحديد التي ستنتج الشرر عند التأثير ، لا تنتج النحاس الشرر عند التأثير. يعتبر النحاس نوعًا من المعادن غير المعدنية. هذه الخاصية من النحاس تجعل من الخيار الأمثل لصمامات LPG. نظرًا لأن شرارة صغيرة في حاوية LPG يمكن أن تؤدي إلى انفجار مدمر ، مما يسبب ليس فقط فقدان الأصول الثمينة ، ولكن أيضًا ضررًا بسلامة الإنسان. أثناء توصيل ملحقات LPG الشائعة هذه ، ليس من غير المألوف أن تصطدم الملحقات مع بعضها البعض. إن التواجد من النحاس يعني أنه في حالة وجود غازات قابلة للاشتعال ، فإن هذه الآثار لن تنتج أي شرارات ، وبالتالي تمنع الإشعال المحتمل. النحاس يمكن أيضا الصمود درجات الحرارة المنخفضة. هذا أمر مهم لأن تبخير غاز البترول المسال يمكن أن يتسبب في أن تصبح أسطوانات وصمامات LPG باردة للغاية. على عكس الصلب الطري ، لا تصبح النحاس هشًا في درجات حرارة منخفضة. حقيقة أن النحاس قابل لإعادة التدوير هو سبب آخر يجعل النحاس هو المادة المثالية. إعادة تدوير النحاس أمر شائع في جميع أنحاء العالم. توفر قيمتها العالية دافعًا كبيرًا لإعادة التدوير. ماذا لديك أيضا؟ منتجات التصنيع من النحاس المعاد تدويرها أكثر اقتصادا بكثير من استخدام النحاس الخام.

ما هي طرق التحقق من خصائص صمام LPG؟

لذلك ، بعد معرفة ما هو بالضبط صمام LPG ، أعتقد أنك يجب أن تكون حريصًا على معرفة كيفية اكتشاف حالة صمام LPG. حسنًا ، ليس من الصعب القيام بهذا العمل. أولاً ، قم بإيقاف تشغيل الغاز باستخدام صمام LPG في خزان البروبان ثم حاول بدء تشغيل Cooktop ، إذا كان لا يزال بإمكان Cooktop إشعال ، فقد يكون هناك بعض الأخطاء مع صمام LPG ، إذا لم يكن هناك أي حريق يخرج بعد الإشعال ، ثم لا يزال صمام LPG لديه قدرة على التحكم اللطيفة في LPG. بعد هاتين الخطوتين أعلاه ، يمكنك محاولة ضبط صمام LPG على محطته العادية ، ثم محاولة إشعال Cooktop إلى أكبر حجم. إذا كان الحريق كبيرًا ومشرقًا كالمعتاد ، فإن صمام LPG جيدًا ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون هناك كتلة موجودة داخل صمام LPG. عند مواجهة الحالة السيئة لصمام LPG ، مثل تسرب الغاز بسبب التآكل من صمام LPG ، يرجى تذكر فتح النوافذ أولاً للسماح للغاز بالخروج والاتصال بالشرطة ورجال الإطفاء للمساعدة.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بالاستخدام الآمن لصمامات LPG أو كنت مهتمًا بإيجاد شركة تصنيع صمام LPG احترافية لشراء أنواع رائعة من هذه الصمامات. بعد ذلك ، قمت بتشغيل المقطع الصحيح ، يرجى التأكد من مراجعة شبكة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. سرعة إنتاج مذهلة.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج