العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
تقدم Fuhua Valve أحدث منتجات LPG Valve في الأماكن العامة خلال أسبوع Dubai LPG في ديسمبر 2021
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » أخبار الشركة » تقدم Fuhua Valve أحدث منتجات LPG Valve في الأماكن العامة خلال أسبوع Dubai LPG في ديسمبر 2021

تقدم Fuhua Valve أحدث منتجات LPG Valve في الأماكن العامة خلال أسبوع Dubai LPG في ديسمبر 2021

نشر الوقت: 2021-12-31     المنشأ: محرر الموقع

مقدمة: أسبوع الغاز الطبيعي المسال هو حدث كبير ناجح بشكل كبير تنظمه جمعية غاز البترول المسال العالمي (WLPGA) ، والذي حدث من 5 إلى 9 ديسمبر تحت موضوع التنشيط غدًا \"مع رعاية السائدة الشيخ أحمد بن سعيد آل ماكتوم. كان هذا يمثل أول أسبوع هجينة LPG وأولئك الذين تمكنوا من السفر إلى دبي لديهم فرصة جديدة ، وفي الواقع \"تنشيط\" للاتصال ، والتفاعل مع بعضهم البعض وجهاً لوجه ، والتعلم والسلوك في وقت لاحق. كان هناك حوالي 2000 مشارك يتجمعون من 92 دولة في هذا الأسبوع.




Nشركة Inpbo Fuhua Valve Co. ، Ltd (Sian)



باعتبارها الشركة المصنعة الصمام الوحيدة في الصين التي حددت الموظفين للمشاركة في هذا المعرض في دبي

حقق Fuhua Valve نجاحًا كبيرًا في حدث أسبوع LPG هذا!

أسبوع LPG

منتدى قمة الصناعة

أقيم معرض أسبوع دبي غاز البترول المسال بشكل كبير في مركز دبي للتجارة العالمي لمدة ثلاثة أيام من 7العاشرإلى 9العاشر، ديسمبر. جميع العارضين هم جميع الشركات الكبرى في صناعة غاز البترول (البترول) ، مع ما مجموعه 190 كشكًا قياسيًا ، شارك 112 من كبار التجار في الصناعة في هذا المعرض إلى جانب عدد الزوار الذي يصل إلى 10000.


كإجراء مهم لمعرض أسبوع دبي LPG ، دعا منتدى قمة صناعة LPG العديد من القادة في صناعة الغاز الطبيعي المسال لحضور هذا العرض.



ماتياس بيريز كرو

Gascgasco

شركة الغاز والتصنيع الوطنية السعودية

رئيس



ريبيكا جرو

طاقة SHV

مدير قسم الوقود المستدام



Ewa Abramiuk-lété

الغاز السائل

المدير العام



مع تقدير معرض دبي للغاية ، بعد النظر العميق ، لا تزال شركتنا تفوض اثنين من المديرين ذوي الخبرة في التجارة الخارجية الغنية للغاية للذهاب إلى الخارج وتمثيل Sian لحضور معرض دبي هذا في ظل الظروف الوبائية المستعرة. كما ربح راي ومايكل إلى مستوى التوقعات ، فقد احتفظوا بأفضل حالات عقلية كاملة للقتال في خط المواجهة من المعرض مع مواجهة مسؤولياتهم ، ويظهرون للعارضين والزوار منتجات الصمام المطورة بشكل مستقل ، مما يعزز جودة \" الصين \"وقدرة \" التي تم إنشاؤها في الصين \"لصناعة LPG العالمية ، والتي تم الاعتراف بها على نطاق واسع من قبل ممارسي غاز البترول المسال الحاليين الذين أظهروا بعد ذلك توقعاتهم واحدة تلو الأخرى للحفاظ على تفاعل الأعمال على المدى الطويل مع Sian.

يأخذ Sian \"ملتزماً بالسيطرة على السوائل ، وخلق بيئة آمنة وقابلة للعيش للبشر \" كمهمتها المؤسسية لبناء جسر ودود وقوي للصمامات الصينية يسير نحو المسرح العالمي.


كشكنا في قاعة المعارض هو رقم 65

لكل عميل لدينا ، سيعاملهم Sian مع الدفء والحماس.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج