العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
المعرض 3rd Asia Pacific LPG - كمبوديا 2022
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » أخبار الشركة » المعرض 3rd Asia Pacific LPG - كمبوديا 2022

المعرض 3rd Asia Pacific LPG - كمبوديا 2022

نشر الوقت: 2022-07-26     المنشأ: محرر الموقع

يعد معرض Asia Pacific LPG الثالث في آسيا والمحيط الهادئ - Cambodia 2022 المنصة العالمية الرئيسية حيث يناقش قادة الصناعة الإقليميين حلول الأعمال التي تتغلب على التحديات الإقليمية مع المجتمع الدولي. يمكن أن يتوقع المندوبون الحصول على معرفة حصرية من مستشاري الاستخبارات ، والمسؤولين الحكوميين رفيعي المستوى ، والمديرين التنفيذيين على مستوى C حول كيفية اختراق مختلف الأسواق الديناميكية بعد الاقتصاد.



في هذا المؤتمر ، سيقدم الخبراء البارزين تعليقًا فريدًا ومناقشة حول مواضيع مثل سياسة LPG بعد الوصاية واللوائح والانتعاش على متطلبات السوق.


LPG كمبوديا مليئة بفرص النمو في سوق غاز البترول المسال مع نمو الاستهلاك السنوي بنسبة 7-10 ٪. من المتوقع أن تستمر كمبوديا في هذا الاتجاه لسنوات قادمة بسبب النمو الاقتصادي القوي في البلاد على مدار السنوات الخمس الماضية ، حيث قدر البنك الدولي بنسبة 6.9 ٪ في عام 2017.


نظرًا لانخفاض أسعار الغاز الطبيعي المسال ، من المتوقع أن يتحول المزيد من المستهلكين المنزليين من الوقود التقليدي مثل النفط إلى الغاز الطبيعي المسال. 10 ٪ فقط من سكانها الـ 16 مليون قد تحول إلى غاز البترول المسال.


إلى جانب الاستخدام المنزلي لـ LPG ، تمتلك كمبوديا أيضًا سوق Autogas كبير. مع الطفرة الاقتصادية المستمرة ، ينمو الطلب على الوقود بسرعة في كمبوديا. كان نمو المركبات في كمبوديا على مدار السنوات الثلاث الماضية أكثر من 10 ٪ سنويًا ، وفقًا لتقديرات الحكومة.


زيادة قنوات التوزيع ، وتوليد الوعي بالعلامة التجارية ، وعرض أحدث منتجات وتطورات شركتك إلى مجموعة واسعة من الأدوار المهنية بما في ذلك الإدارة الوسطى ، والمتخصصين التقنيين ، وأجنحة المستوى C.

تواصل مع موزعي غاز البترول المسال الإقليميين والدوليين لاكتشاف أعمال واستراتيجيات جديدة والغتن هذه الفرصة المذهلة لتأمين أعمال جديدة وتوسيع العملاء الحاليين والمشاركة في مناقشات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والدوليين والمنظمات والمديرين التنفيذيين الذين يقودون صناعة الغاز الطبيعي المسال.


لا تفوت فرصتك في التقاط هذا السوق الناشئ. انضم إلينا في معرض 3rd Asia Pacific LPG من 27 - 28 يوليو 2022 في فندق Sokha في بنوم بنه.



التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج