العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
المشاهد وراء معرض أسبوع دبي LPG أكثر إثارة
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » أخبار الشركة » المشاهد وراء معرض أسبوع دبي LPG أكثر إثارة

المشاهد وراء معرض أسبوع دبي LPG أكثر إثارة

نشر الوقت: 2021-12-31     المنشأ: محرر الموقع

القصة وراء المعرض أكثر روعة


Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. (Sian) لا تحارب معارك غير مستعدة!

أمضى Fuhua Valve شهرين في المجموع للتحضير للمعرض من تأكيد المشاركة في المعرض للذهاب إلى المعرض في دبي ، بما في ذلك التخطيط لركر المعرض ، وتقديم تقارير للمعارض ، وتنظيم عينات المعارض ، وتصميم الكتيبات ، وطباعة الملصقات ، وإعداد مضادات. المواد الوبائية .......


معرض عينات تنظيم


تحضير الفيديو الإعلاني معرض


تأكيد العارضين

راي جاو

مايكل مياو


عندما تم تأكيد مشاركة Sian في معرض Week Week في دبي ، رشح مديري الأعمال في Sian أنفسهم متتاليين يسعون جاهدين للذهاب إلى معرض أسبوع دبي LPG. بالنظر حاليًا في حاليًا الوضع الشديد لوباء Covid-19 ، من أجل ضمان سلامة وصحة الموظفين ، قدم Sian أفضل اقتراح بناءً على الوضع الفعلي وأرسل مديري أعمال يتمتعون بخبرة غنية في الخارج لحضور أسبوع دبي LPG في إدارة معرض.



اختبار ومثابرة


مع اقتراب حفل افتتاح المعرض ، واجه Sian أيضًا سلسلة من المشكلات والاختبارات في إعداد هذا المعرض ، حيث حافظ Sian خلاله على دعم قيمه الأساسية للشركات \"الوحدة \" ، \"pragmatism \"، \" الكفاءة \"و \" الابتكار \"للتغلب على كل الصعوبات واحدة تلو الأخرى.

نظرًا لتأثير الوباء ، حجز تسعة قادة في صناعة غاز البترول المسال المحلي أكشاكهم منذ البداية ، لكنهم ألغوا في النهاية جدول أعمال المعرض. وبالتالي ، أصبحنا Sian هي الشركة الوحيدة في الصين التي ذهبت إلى دبي لحضور معرض WPG Week.


على 2اختصار الثانيكانون الأول (ديسمبر) 2021 ، في اليوم الثاني قبل المغادرة ، تحت رئاسة السيد لوو ، أطلقنا اجتماع التعبئة لأسبوع دبي غاز البترول المسال.

خلال هذا الاجتماع ، أظهر السيد لوو الاهتمام العميق وأهمية معرض أسبوع LPG هذا نيابة عن جميع موظفي شركة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. ، وتحدث بشدة عن كل من بذل جهودًا في مقدمة وخلفية معرض ، لا سيما الإشادة بتصميم مديري الأعمال لدينا (Ray & Michael) الذين ذهبوا إلى الخارج لحضور المعرض ، وشكرهم على تفانيهم في Sian. في غضون ذلك ، ذكّرهم السيد لوو أيضًا بالمسائل المضادة للبيئة اللازمة اللازمة للانتباه إلى عندما يكونون في بلد أجنبي.


ترتيب المعرض


في 4العاشر، ديسمبر 2021 ، بعد رحلة جوية مدتها 10 ساعات

وصل راي ومايكل أخيرًا إلى دبي بحزم كبيرة وصغيرة





بعد الوصول إلى دبي ، بدأ راي ومايكل على الفور في إنشاء كشك


أكمل ترتيب كشك



بعد يوم كامل من العمل الشاق ، تم الانتهاء من إعداد كشك أخيرًا بنتائج مرضية ، والتي تم الإشادة بها والاعتراف بها من قبل المنظم


خلال معرض أسبوع LPG لمدة 3 أيام ، أظهرنا الإنجازات التي حققتها شركتنا في المجال الاحترافي لصمامات الغاز الطبيعي المسال خلال السنوات التي تنقلها للزوار من جميع أنحاء العالم. اجتذب كشكنا العديد من العارضين لزيارتهم ، وكان زملائنا في المبيعات يتواصلون دائمًا مع الزوار الذين يحملون حماسًا وصبرًا تامًا ، والذين يظهرون جميعًا من ميزات ومزايا عينات الصمامات المقدمة تمامًا لهؤلاء الزوار المحترفين أو العارضين الذين أظهروا جميعهم إرادة قوية لصالحهم التعاون بعد أن كان لديهم فهم معين لمنتجاتنا.



آخر التحديثات


بعد المعرض ، لا يزال راي ومايكل يبقى في دبي للبحث المحلي والاجتماع مع العملاء ، نتطلع إلى العودة الآمنة والسلاسة لزملائنا.


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج