العربية
Bahasa indonesia
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
احتفل بحرارة بالنجاح الكامل لمعرض أسبوع دبي ليومغن في دبي 2021 لشركة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd.
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » أخبار الشركة » احتفل بحرارة بالنجاح الكامل لمعرض أسبوع دبي ليومغن في دبي 2021 لشركة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd.

احتفل بحرارة بالنجاح الكامل لمعرض أسبوع دبي ليومغن في دبي 2021 لشركة Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd.

نشر الوقت: 2021-12-10     المنشأ: محرر الموقع

حققت الاحتفال بحرارة شركة Fuhua Valve Co. ، Ltd.




من 7 إلى 9 ديسمبر 2021 ، حضر Ningbo Fuhua Valve Co. ، Ltd. ردود الفعل من الزوار أو العارضين.

يلتزم Sian بالتحكم في السوائل ، مما يخلق بيئة آمنة وقابلة للعيش للبشر. ليست صمامات Sian LPG آمنة وموثوقة فحسب ، بل توفر أيضًا للمستخدمين خبرة أفضل للغاز الآمن ، والذي يتزامن بشكل كبير مع معرض أسبوع LPG.


مراجعة المعرض

باعتبارها الشركة الوحيدة التي تضم الصينيين من بين جميع العارضين الذين حضروا المعرض ، فهي لا تمثل فقط صورة شركة Sian عن كونها صادقة وحقيقية ، ولكنها تثبت أيضًا القدرة على التقليل من الصمامات الصينية في السوق الخارجية أمام صناعة LPG العالمية ، والتي تُظهر أيضًا \"صنع في الصين \" القدرة و \"التي تم إنشاؤها في الصين \" أربعة المنتجات الصناعية القياسية في الصين مع إظهار قوة العلامة التجارية لصناعة الصين.

LPG Cocktail Party


أقيم حفل الكوكتيل هذا في مركز دبي العالمي التجاري من قبل مسؤول أسبوع LPG. خلال هذا الحزب ، كان راي ومايكل متحمسين ، وكانوا لا يزالون شجاعين ونشطين عند مواجهة العملاء في الخارج لإظهار أنفسهم بجرأة وبناء جسر ودود لإخراج الثقافة الصينية.


اجتمعت #Exhibitors والزوار في هذا المعرض لمشاركة معلومات صناعة LPG ، وجميعهم جاءوا بإثارة ، وعادوا بفرح



تقرير الإنجاز سيان

خلال المعرض ، على الرغم من أن مديري الأعمال في Sian كانا متعبين ، إلا أنهما كانا مليئين بروح القتال والحالة العقلية الإيجابية التي لا تعكس فقط الحيوية والجو القوي لشركتنا ، ولكنها أظهرت أيضًا عواملهم الذاتية الجيدة للعملاء ، وبالتالي تحسين الثقة في العملاء للتعاون مع Sian.

خلال معرض أسبوع دبي غاز البترول المسال 2021 ، تم الاعتراف بـ Sian Valves بشكل إيجابي من قبل العديد من العملاء الذين أبدوا اهتمامًا قويًا بصماماتنا على أمل ترتيب الوقت للمناقشة حول مشاريع محددة والتطلع إلى إنشاء التعاون.


أحدث تقرير


بعد معرض أسبوع دبي LPG لمدة 3 أيام 2021 ، اكتسب Sian الكثير. تم الاعتراف بجودة صمامات LPG الخاصة بنا بالإجماع من قبل المهنيين في الصناعة ، وما زالت هناك مفاوضات مستمرة بعد المعرض.

خلال الإقامة في دبي ، تلقى راي ومايكل نيابة عن سيان دعوات من عدد قليل من الشركات وتوقيع اتفاقيات تعاون استراتيجي وفقًا لذلك. هذا بلا شك هو اختراق رئيسي آخر في صناعة صمام الغاز الطبيعي المسال لشركتنا. سوف يدعم Sian مفهوم التعاون لـ \"Win-Win \" و \"للمضي قدمًا في متناول اليد \" لتوفير قفزة كبيرة أو نجاح لصناعة LPG معهم. من خلال التعاون المعمق لاتفاقية التعاون الاستراتيجي ، سيصبح Sian دعمًا قويًا للمشاريع العالمية لصمامات الغاز الطبيعي المسال.


لذلك ، ستزيد Sian بشكل مستمر من استثماراتها في الأسواق الخارجية ، وتستفيد بالكامل من مزاياها الرائدة من خلال التخصص في مجال الصمامات لمدة 30 عامًا ، وتلتزم السعي لتوفير المزيد من المنتجات والخدمات مع خبرة نهائية أو أفضل للمستخدمين العالميين.




تم تأكيد أسبوع 2022 LPG في نيودلهي ، الهند من 5العاشرإلى 9العاشر، ديسمبر. كان Sian بالفعل تحت التخطيط ، لذلك حافظ على تركيز ...


التزام Sian بالتحكم في السوائل ، وخلق enviroment آمنة وقابلة للعيش للبشر.

معلومات الاتصال

+86 571 8768 0216
موقع المصنع:
19/F ، مبنى Minghao ، 1688 Binsheng Road ، منطقة Binjiang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين (الرمز البريدي: 310052)

البريد الإلكتروني لمدير الإقليم

حقوق النشر © 2020 Ningbo Fuhua Valve Co.، Ltd. 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 17057130 号 -3
مدعم من: ليدونج